اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018

جديد الأخبار

المقالات
إلى مسؤول
إلى مدير وحدة سجن عفيف
إلى مدير وحدة سجن عفيف
10-22-1431 02:32 PM

كانت لي جلسة مع أحد الإخوان الذي خرج من السجن بعد إنتهاء فترة محكوميته والتي كانت بسبب أن عليه دين لم يستطع تسديده
ولقد سألته عن وضعية السجن وهل هنالك عزل للسجناء بحيث يكون سجناء المخدرات لهم عنابر خاصة بهم وسجناء الدين لهم عنابر خاصه وكذلك السجناء الآخرون كلا له عنبر خاص به
يمنعه من الإختلاط مع الآخرين وإفسادهم
فقال لي لابل إن جميع المساجين مع بعض إلاصغار السن فإنهم لوحدهم
فقلت هل يعقل ذلك
ماذنب ذلك السجين المستقيم والذي سجن بسبب قضيه ماليه ويوضع مع مروج ومهرب مخدرات في زنزانه وأحده هل يعقل ذلك
ألايعلم المسؤلين عن السجون الضرر الكبير الذي قد يلحقه هؤلاء بغيرهم
ألايعلمون معنى المثل الذي يقول (من عاشر الجرباء على الحول يجرب)
هذه همسه ورساله إلى مدير السجن أن يكون لديه إدراك لخطورة هذا الآمر
وأن يتم عزل هؤلاء المساجين عن غيرهم لنستطيع وبتعاوننا جميعا مسؤلين ومواطنين القضاء على كل من يحاول الإفساد ولإضرار بناء وبوطننا

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2544


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


مواطن
تقييم
1.01/10 (113 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة