اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

جديد الأخبار

المقالات
آراء ومقالات
عفيف تسير في الاتجاه العكسي
عفيف تسير في الاتجاه العكسي
02-15-1436 07:29 AM


مع صرخة طفل جديد تتغير حياة أسرته لترسم أحلى الأمنيات ما بين والديه ومجتمعه الذي سيعيش فيه متأملين في مستقبل زاهر حتى يصل بمراحل عمره المتقدمة والتطلعات تفوق المراحل الاولى حتى يكبر ويكبر وأسرته بين الرجا والخوف متأملة في إبنها ليكون مستقبلها الزاهر ويحقق الاحلام كحال المحافظات المجاوره لمحافظة عفيف وبين هدم الاحلام وقتلها والسير في اتجاهها العكسي ويكون عبء على الاسرة والمجتمع الذي يعيش فيه كحال أهالي عفيف مع محافظتهم ومسؤوليها كل حسب اختصاصه الخدمي سواء صحي او اجتماعي او بلدي .

يأمل أهالي المحافظة الخير الكثير مع أمير شاب في منطقة الرياض ومحافظ صاحب خبرة وباع طويل في المنصب الإداري والتطلع للتطوير والنهوض بالمحافظة أكثر من قبل ، ومسؤول شاب في وزارة الصحة ورئيس بلدية له بصمات في محافظات مجاوره ومجلس بلدي ومحلي طموح .

التزم الأهالي الصمت سنتين منتظرين التطوير والنهوض بمحافظتهم منذ توليهم مناصبهم بالمحافظة ، إلا أنهم فوجئوا بالهدوء التام وتقديم الخدمات اللغير مرضي وضعف الأمن وتهالك المستشفى الذي تشترك في قتله وزارة الصحة ، ومجلس بلدي ومحلي غائب تماماً وكأن المحافظة لا تعنيه أبداً .

فوق كل هذا الهدوء التام غياب الحاكم الإداري الذي يضرب بيد من حديد ويكون لقراراته صوت مسموع وتكون واضحه جلياً في تطور الادارات الخاضعه لسيطرته لا مكتفياً بتطبيق الانظمة والدوام الرسمي وحضور وانصراف موظفيه ، بل نريد مسؤول مطور ومتابع لما يطرح تنفيذه من مشاريع جديده ومتعثره ويضع الحلول الكاملة لها .

فقدت المحافظة الانشطة الدعوية والبرامج التطوعية والمناشط التي تساهم في رقي ابناء المحافظة وتطويرهم ، وأصبحت محافظتهم ضحية صراعات لجان وأسماء تبنى واخرى تهدم .



في ختامي كلامي الذي كتبته نابع من معاناة كل الاهالي مع ضعف الخدمات المقدمه لهم وسير المحافظة في اتجاه عكسي والمحافظات المجاوره في تطور وافتتاح لمباني حكومية جديده ومشاريع تطويرية جديده أتمنى من جميع المسؤولين العمل بجد والنهوض بالمحافظة او التنحي عن المنصب وتركه لغيرهم مراعاة للامانة التي حمولها ويأمل تطلعاتها أهالي عفيف .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4343


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
#10258 [وليد]
1.01/5 (51 صوت)

02-15-1436 07:53 PM
كلام رائع يضع النقاط على الحروف من رجل رائع
لكن
لقد أسمعت إذ ناديت حياً. لكن لا حياة لمن تنادي


#10260 [مساحات]
1.01/5 (54 صوت)

02-18-1436 08:53 AM
لن أتكلم عن حول تصنيف الموضوع إن كان مقالا أم لا فليس المجال الحديث عن النص
ولن أتكلم عن كمية البياض التي بداخل( بدر السليس ) والذي لم تتجاوزمعرفتي له العام إلا أنها كانت كافية لإن أعرف حجم النقاء والطموح الذي بداخله ..
المشكله ياأستاذبدر أن عفيف لاتعاني من مشكله واحدة إنما تعاني من مشااااكل . ولعل اهل الدار لهم نصيب الأسد من هذه المشاكل وهذا التأخر
أتريد أن نتحدث عن حال ( الدوارات)والدوريه التي تقف الى جانبها ومنظر الأوليه المخجل المعتد فيها بخلاف جميع مدن كوكب الأرض!! ..
أم نتحدث عن محافظه يسير فيها المرضى النفسيين(شفاهم الله) في الشوارع معرضين أنفسهم وغيرهم للخطر. فأين مطالبات الأهالي بمستشفى للصحه النفسيه (علامة تعجب بحجم عمر محافظة عفيف ).


وددت لو أن ( بدر السليس ) في المكان المناسب لكان الحال أفضل . ولكن يبدو أن المحافظه سعيده بهذه الحقبة الزمنية المتأخره التي تعيشها .


بدر السليس
بدر السليس

تقييم
1.01/10 (67 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة