اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
انقطاع التيار الكهربائي يكبد خسائر في عفيف
انقطاع التيار الكهربائي يكبد خسائر في عفيف

انقطاع التيار الكهربائي يكبد خسائر في عفيف

09-02-1430 06:15 PM

عفيف - محمد الراشد:

انقطاع متكرر للتيار الكهربائي عن محافظة عفيف و (164) قرية وهجرة وتعطيل لمصالح المواطنين وتضاعفت المشكلة .. وعاشت بعض الأحياء تحت تقطع مستمر ومازالت بعض القرى خارجه عن تغطية الكهرباء وقد تذمر المواطنون في محافظة عفيف من سوء التيار الكهربائي والذي كبدهم خسائر وتعطيل مصالح المواطنين من خلال توقف عمل البنوك المتكرر وآلات الصرف، وقد توافد عدد كبير من المواطنين على فرع الكهرباء مطالبين بتحسين الخدمة وتعويضهم عن ما لحق بالأجهزة المنزلية من أضرار فادحة جراء الانقطاع المتكرر والمتتالي للكهرباء حيث لايفصل بين الانقطاع والإعادة بضع دقائق وأثناء تواجدنا في فرع الكهرباء تحدث المواطن فهد بن عبيد النفيعي قائلاً: أنقل للمسئولين معاناتنا نحن سكان محافظة عفيف بشكل عام، معاناتنا من انقطاع التيار الكهربائي عن منازلنا بشكل متكرر في هذا الصيف اللاهب حيث تكررت علينا انقطاع التيار الكهربائي مما ألحق الضرر في الاجهزة المنزلية ولم اجد امام هذا التدني في خدمة الكهرباء إلا أن أتقدم وعدد من المواطنين لمحافظ عفيف بشكوى مطالباً تدخل المسئولين في حل المشكلة وتعويضي عن الضرر الذي لحق بي ..

.........................

عدد من المواطنين طالبوا الشركة بتعويضهم عن الخسائر
الكهرباء تفاجئ مدن القصيم وحائل وعفيف بالتوقف وتجبر بعض المرضى على الإفطار في أول رمضان

القصيم - عادل خمسان، حائل - خالد العميم، شقراء - علي العطاس، عفيف - محمد الراشد:

شهد عدد من مدن ومراكز الرياض والقصيم وعفيف انقطاعاً متكرراً للكهرباء يوم أمس مع اليوم الأول لشهر رمضان المبارك الأمر الذي دفع الكثير من سكان تلك المدن المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي لابداء استيائهم وتذمرهم.. كما اضطر عدد من المرضى إلى الافطار دون إرادتهم.. كما تأثرت الحركة في مدينة حائل وعفيف والقصيم.. وغيرها من المدن التي عاشت مع معاناة خاصة وان درجة الحرارة يوم أمس كانت في أعلى قياساتها الحرارية.

عدد من المواطنين في عفيف طالبوا الشركة بدفع الخسائر التي تكبدوها من جراء انقطاع التيار.




خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة