اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
مواطنون يتهمون بلدية عفيف : شبعنا من الكلام !
مواطنون يتهمون بلدية عفيف : شبعنا من الكلام !

مواطنون يتهمون بلدية عفيف : شبعنا من الكلام !

05-25-1433 05:53 PM
إخبارية عفيف - محمد العتيبي

تذمر عدد كبير من المواطنين ممن إلتقتهم "الإخبارية" من الواقع المزري الذي تعيشه الطرق بمحافظة عفيف ملقين باللائمة على رئيس بلدية عفيف وقسم الصيانة بالبلدية متهمين إياهم بإهمال الشوارع وترك الحفر تتزايد فيها دون أن يحركوا ساكناً لعلاجها .

وتتلخص شكاوي المواطنين من إهمال البلدية لشوارع المحافظة بحيث اصبحت المساحات المملؤة بالحفر أكثر من المساحات الصالحة للسير في تلك الشوارع , إضافة إلى التدمير الممنهج للطرق ورداءة السفلته التي ينفذها مقاول الصرف الصحي.

ويتسائل منير العتيبي وهو أحد سكان الحي الغربي عن وجود قسم للصيانة في بلدية عفيف وهل هو المسؤول عن ترقيع الحفر أم لا؟
فيما يتسائل مواطن آخر يقطن بالقرب من كتابة العدل عن سبب تراخي البلدية ورئيسها فيما يتعلق بصيانة الطبقة الإسفلتية وترقيعها بجهود البلدية الذاتية وهي قادرة على حد تعبيره غير أنه يستغرب عدم مبادرة البلدية وترك تلك الحفر التي تضررت منها سيارات المواطنين وأدت لخسائر فادحة لهم.

صالح المغيري بدوره يشير إلى أن الأعذار والحجج التي يرمي بها البعض للتنصل من المسؤولية ورميها على مقاول تنفيذ الطرق لم تعد تنطلي على المواطنين على حد تعبيره موضحاً أن أهالي عفيف لم يعودوا يريدون سفلته جديدة بل يريدون أن تقوم البلدية بصيانة الموجود وترقيعه لحين قيام مقاول الطرق بالسفلته الجديدة , ويضيف "صالح" لانطالب بالكثير , الموضوع فقط هو ملء لتلك الحفر , يستطيعون فعل ذلك بالرمل او بالخرسانه او بالأسفلت , لانطلب المستحيل !

من جهته يتسائل "سلطان العضياني" : أين ذهبت فرق الصيانة التي بشرنا بها المجلس البلدي قبل نحو أربع سنوات , وبالتحديد (يوم إجتماعه في الاثنين السادس عشر من شهر ربيع الاول العام 1429 هـ عندما أقر المجلس خطة تقسيم عفيف الى أربع مناطق للصيانة بحيث تكون كل فرقة مسؤولة عن قسم من اقسام المدينة لتلقي بلاغات الصيانة والتعامل السريع معها) , مضيفاً : يبدو أن بلدية عفيف تقول مالاتفعل , فنحن نقرأ عن أشياء لانراها على أرض الواقع , موجهاً تساؤلاته هذه إلى سمو وزير الشؤون البلدية والقروية : هل بلدياتكم تحولت إلى مركز لتسويق الكلام والوعود التي لاتتحقق ؟


خدمات المحتوى

التعليقات
#8751 Saudi Arabia [متفاءل]
5.00/5 (2 صوت)

05-25-1433 09:33 PM
معاناه ما يعلمها الا الله سبحانه .. اما حان الوقت اللذي تتحرك فيه بلديه عفيف؟؟ اما رقت قلوبهم ؟؟ اما تحركت مشاعرهم .. انا اتوقع بل اجزم ان مدير بلديه عفيف لا يدري عن هذه المهازل المتكرره بل هناك من يغطي على كل مشكله تاتي له لابد من الوقفه القويه من شباب عفيف للوقوف صف واحد امام هذا التسيب والاهمال .... وانا اول من يبادر اذا لقيت من يوقف معي ..


ردود على متفاءل
[نفس الكلام] 06-13-1433 02:38 PM
اخي الكريم انت تتوقع من رئيس البلديه انه مايدري عن الاشياء اللي يقرر عليها من كادره بعمل التعثرات في الاحياء ؟ اخي الكريم احسستني بان عفيف اكبر من الرياض لكي رئيس البلديه المحترم لايمكنه الترجل بالخروج والاشراف على المحافظة الذي لو قرر منح نفسه ساعه لانجز تلك المهازل المتكرره ' اسفا قبل كل شي نعمل لاكن لانؤخذ بالاجر .


#8810 [نفس الكلام]
3.00/5 (2 صوت)

06-13-1433 02:30 PM
بصراحه تامه اكتفى رئيس بلدية عفيف بزخرفة الشوارع وغاب عن مخيلته بان هناك من يعبث بهاذه الزخارف وهيا البنيه التحتيه الفاشله تماما لانها السبب الوحيد في انعكاس منظر المحافظة بشكل عام ومنظر الشوارع بشكل خاص ولايزال لزخارف ابداع


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة