اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الرئيس العام يدشن شعار دوري زين السعودي والهلال يفوز بقمة الرياض للصغار
الرئيس العام يدشن شعار دوري زين السعودي والهلال يفوز بقمة الرياض للصغار

الرئيس العام يدشن شعار دوري زين السعودي  والهلال يفوز بقمة الرياض  للصغار

10-23-1430 04:04 AM

إخبارية عفيف - خليل الخالدي :
بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس شركة زين السعودية وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فبصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس هيئة دوري المحترفين السعودي


بدأ الحفل بعروض جميلة من اشبال الكرة السعودية , بعد ذلك عروض لنجوم الكرة السعودية على مر التاريخ وكان تقديمهم بالترتيب التالي صالح خليفة , حمزة ادريس , محمد عبدالجواد , يوسف الثنيان , ماجد عبدالله . وتم عمل لقاء مع كل واحد منهم على حده وذكرياتهم مع الدوري السعودي عبر التاريخ . بعد ذلك ادت مجموعة استعراضية العديد من العروض الكروية الجميلة المثيرة , بعد ذلك قام رئيس شركة زين السعودية الامير حسام بن سعود كلمة الشركة الراعية , بعد ذلك استعراض اخر لتسلق الحبل , بعد ذلك تقدم راعي الحفل لتدشين شعار دوري زين السعودي الذي حمل الكثير من البساطة والاثارة في تصميمه , بعدها القى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل رئيس هيئة دوري المحترفين كلمة بهذه المناسبة , وبعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب راعي هذا الحفل كلمة بهذه المناسبة اشاد بها بجهود شركة زين الحثيثة في الاستثمار الرياضي , وجهود اعضاء هيئة دوري المحترفين وهنأاهم بوصول الدوري السعودي للمركز 16 على مستوى العالم . بعد ذلك اختتم الحفل بوجبة العشاء.

وفي الجانب الآخر وضمن مباريات كأس الأمير فيصل تحت سن 32 عام تصدر فريق الهلال المجموعة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة برصيد 12 نقطة بعد تغلبه على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة .
تقدم الهلال عن طريق لاعبه نواف العابد في الدقيقة 33 وعادل للنصر محمد السهلاوي في الدقيقة 52 وأضاف عبدالعزيز الدوسري هدف الهلال الثاني في الدقيقة 75 .
كما تغلب الشباب على الوطني بهدف دون مقابل سجله لاعبه ناجي مجرشي في الدقيقة 24 .
وضمن منافسات نفس المجموعة خسر الرياض من الشعلة بهدف دون مقابل سجله عبدالله العبيد في الدقيقة 79 .
واستمر الفتح في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد تغلبه على ضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف في الاحساء وفاز الخليج على العدالة بأربعة أهداف مقابل هدفين في سيهات ضمن منافسات نفس المجموعة .
وضمن منافسات المجموعة الثالثة تعادل الاتحاد والأنصار بهدفين لكل منهما في جدة وبنفس النتيجة تعادل الأهلي و الوحدة في جدة .
وخسر التعاون من ضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف وتعادل الفيصلي والرائد بهدف لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة.



خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة