اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 8 محرم 1440 / 18 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
كمين لهيئة عفيف يطيح بطبيب عربي في علاقه محرمه مع فتاه عشرينيه
كمين لهيئة عفيف يطيح بطبيب عربي في علاقه محرمه مع فتاه عشرينيه

كمين لهيئة عفيف يطيح بطبيب عربي في علاقه محرمه مع فتاه عشرينيه

01-16-1434 02:46 PM
اخبارية عفيف - عبدالواحد العطاوي :

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عفيف من القبض على أحد الأطباء من جنسيه عربيه, بعد ان وضعت له كمين محكم متلبسا بجريمته, وحسب معلومات اخبارية عفيف بأن الطبيب يقيم علاقات محرمه منذ مده طويله كعربون لمايقوم به من اعمال طبيه , وبعد القبض عليه وجد بحوزته العديد من المقاطع الاباحيه وصور الفتيات, وتمت احالته للجهات المختصه للنظر في الحكم عليه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ضبط طبيب "ولادة" متلبساً بعلاقة محرمة مع امرأة

إخبارية عفيف - فهد الغبيوي :

القت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عفيف مساء أمس القبض على طبيب نساء وولادة من جنسية عربية يعمل في منشاة طبية في المحافظة متلبساً في إقامة علاقة غير شرعية مع أمرأة في منزلها بعد أن تعرف عليها أثر مراجعتها لعيادته.
وتقول المصادر أن مركز الهيئة قد تلقى بلاغاً عن عدم انضباط الطبيب وبعد رصده ومتابعته لعدة أيام تم إلقاء القبض عليه خارجاً من منزل إحدى الأسر وبعد التحقيق معه أعترف بإقامته علاقه محرمة مع السيدة وتم ضبط المحاضر اللازمة وجرى إحالته لمركز الشرطة ومنه إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لإكمال اللازم.
كما عثر بهاتفه الجوال حين ضبطه على مقاطع مخله وثق فيها مغامراته مع مجموعة من النساء بعضها تم تصويره داخل العيادة التي يعمل بها وبعضها في منازلهن وسيل من الرسائل الغرامية التي يتبادلها معهن ، كذلك عثر بحوزة على مبلغ مالي وذهب ذكر انه وهبتها له عشيقته التي ضبط متلبساً بالرذيلة معها .
واظهرت التحقيقات أن الطبيب الخائن لعملة وأمانته أستغل عيادته لربط العلاقات مع النساء واستغل ظروفهن في التقارير الطبية وتوتر العلاقات بين الزوجين ومراجعتهن له بدون محارم حتى يوقع ضحاياه في شراك الرذيلة معه.


خدمات المحتوى

التعليقات
#9330 [بدر زايد]
1.25/5 (3 صوت)

01-16-1434 04:18 PM
لسى ماشفتو شي هذولي امهات الركب السودالخائنات وعلى فكره ترا فيه غييييييييييره اطباء وسباكين ويمنه بنشريين وكثيييييير من الزبالين لهم علاقات مع امهات الركب السود وجيفة الفم
ء لابارك الله فيهن كل شوي شايفين وحده متبرجه ومصبغه نفسها بالبويه تبي الجمال الصناعي واخرتها في حضن بنقالي والا زيدي اللهم استرنا


ردود على بدر زايد
Saudi Arabia [اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا] 01-16-1434 08:55 PM
اللي مسمي نفسه بدر زايد ارحمنا يابو ركبة وردية هذاكم انتم مطيحين عند العاهرات في المغرب والبحرين واندنوسيا وسوريا سابقا وتايلاند وبكل بجاحة بعد ماتشبعون من وصاختكم تتزوجون ولا من شافولا من درى وحتى لو يدرون الناس عادي اصلا انت رجال مايعيبك شي وتزوج وتزيد في ضلالك لكن البنت لو يطلع اظفرها بالغلط قلتوا عنها ماتستحي وماتربت لكن المثل يقول من دق باب الناس داقوابابه وبالنسبة للخبر اقول الحمد لله الذي عافانا ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء الله يهدي الجميع وينور قلوبهم ويبعد عنا الفتن

Saudi Arabia [سلامات] 01-17-1434 09:14 PM
ليش تعمم يا يا راغب علامة كل بيت وفيه حمام والا لا ؟

وبعدين انا شفت هذا الشيء في عيادة نساء وولادة الرجال في قسم الرجال والدكتور في قسم النساء والكل داخل وطالع عليه والشيء المستغرب ان الرجال مستغربين دخولي على الطبيب مع زوجتي

المسألة ان المرأة تروح مع زوجها ولا تترك الطبيب مع محرمك ابداً

والله انك عجبة يا راغب علامة

نفسيات


#9331 Saudi Arabia [ناصر]
4.00/5 (2 صوت)

01-16-1434 06:06 PM
الله يقويهم ولا يفضحنا امين ايه من امن العقوبة اساء الادب الله يسترنا يجب ترحيلة الى بلدة مباشرة


#9333 Russian Federation [جواهر]
4.25/5 (4 صوت)

01-16-1434 08:40 PM
قبحة الله وقبح الله النساء العاهرات البلاء مو من الطبيب البلاء
من هالنساء المنحلات اللى باعن شرفهن وعرضهن لهذا المجرم
المفروض يعاقبون النساء بالسجن والجلد والمفروض ان ولي الامر من
زوج او اخ يغسل عارة ابغى اعرف كيف رجل يرضى بزوجة او اخت او بنت
لم تخونة ويقبض علية مع رجل وقعت حوداث ان رجال قتلوا نسائهم لم
علموا بخاينتة في كثير من الدول


#9334 Saudi Arabia [a7tajk]
5.00/5 (1 صوت)

01-16-1434 10:54 PM
هذا اللي درينا عنه وياااااااما تحت السواهي دواهي
ها البيدوان ماتفكر لافي بيت ولا اهل بيت لايهيه في طرد ها لدنيا
تنتههك محامه تهون عليه من فقدان شاة اوبعير ولاماسك سرى عند ويت الماء
لأجل 100ريال رد
الشي الثاني عدم وضع حد احدود الله والتهاون بنظره او بأرتكاب محرم
*عفوا تعف نساؤكم في المحرم .
وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
إن الزنا دين فإن أقرضته..
كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
يا هاتكا حرم الرجال وقاطعا.
سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حرا من سلالة ماجد.
ما كنت هتاكا لحرمة مسلم
من يزن يزن به ولو بجداره.
إن كنت يا هذا لبيبا فافهم
من يزن في قوم بألفي درهم.
يزن في أهل بيته ولو بالدرهم*


#9335 [ميمي]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-1434 03:49 AM
اللهم اصلح النيه والذريه ويسترنا فوق الارض وتحت الارض
والاخوان الي يلبزون بالالقاب رجاءً ادعو لهم بالصلاه والهديه
ولاتتقذفون عامة النساء فهناك الكثير من الانقياء وربي يثبتنا
علئ طاعته ورضاه جميعاً ..


ردود على ميمي
[نايف الشمرى] 01-20-1434 06:11 PM
كلامك ذين بس حنا بنقول ربنا يسترنا ويستر بناتنا وبدى انور اهلى الطيبين الى بعض الغش فى ها المستوصفات التى تجلب لنا اسوا الاطباء من اسوء الدول العربيه فمثلا عنا مستوصف يفتح فى الشارع العام ومشهور يكتبون دكتور استشارى وهو فى الاصل نايب اخصاى وتدفع تزكره الاستشارى ويكتبون اخصاى وهو اصلا عمومى وتدفع التزكره على انه اخصاى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارحمونا يا اصحاب المستوصفات الخاصه من الغش والنفاق الطبى و
لا حول ولا قوة الا بالله وبالمستوصفات عاملات نظافه يعملن كممرضات!!!!!!!!!!!!!!!!!
بالله عليكم لو فى واحده منهن اعطت طفل ابره ايش تدرون يحصل له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا يعرفون كيف يعطون المغزى وتعالو جربو بانفسكم ؟ اتقو الله فى ديرتكم واهلكم
*والغريب فحص العماله انهم لايكشفون كشف حقيقى على الخادمات ويرمون عينات البراز والبول فى الزباله ورب البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتق الله ياصاحب المستوصف فى اهلك وعشيرتك وربنا يهديك

[نولا] 01-21-1434 04:46 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ابى اخبركم بانو فى احد المستوصفات الخاصه البى عفيف يمارسون اشياء غير طبيه مثل الخادمات البيعملن سسترات بالمستوصف ايش هذا؟وين راح الضمير ؟وليش الطبيب العمومى يوصف بانو اخصاى نساء وولاده متل ها الطبيبه المعروفه بانها عموميه وتعمل كاخصاى احزرووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟


#9336 Saudi Arabia [نوره]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-1434 11:17 AM
الله يحفظنا ويحفظ جميع المسلمين وبعدين مانحمل الطبيب الخطا نحمل الحريم الي اهانو انفسهم وخانو ازواجهم انا كاني عرفت الطبيب يشتغل في مستوصف عيونه دايم زايغة يامال الفقع هو وعيونه ان شاء الله


#9337 Saudi Arabia [بنت بوهااااا عتيبيه]
5.00/5 (2 صوت)

01-17-1434 02:19 PM
حسبي الله ونعم الوكيل من وجهت نظري ان اللي يتحمل المسواليه ليس الطبيب فقط بل اهل النساء حت يكونن عبره الغيرهم وين الخوف من الله اين الخوف من الموت


#9338 [ابو ميسون]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-1434 04:41 PM
معليييييييش يااهل عفيف البلا منكم مخلين الحريم الحبل على الغارب ياقهرررررررري والله اني اشوف القهر بعيني ولابيدي حيله بنات في عمر الزهور من الكليه وغيرها منحطات الى ابعد حد تبرج وكلهن بهالسوق الخايس ولاادري وين الرجال يااهل عفيف اهل المروءه والغيره ههههههههه كيف بنت عمرها 20 سنه تتزين وتبرج وتروح للسوق وحدها وحدها فاهمين وحدها وسوالف مع اخبث خلق الله الزيود وغيرهم واذا جا العشاء رجعت للبيت ياغبنااااااااااه للبيت معها سبعين رقم وقلت حيا والاخوه اشباه الرجال مايدرون وبعد اسبوع تطلع مع زيديها اللي تحبه اممممممممممممحق حب


ياهووووووووووووووووه انتبهو لمحارمكم عفيف صغيره صدقوني بكره ليتجنبون الشباب الزواج من عفيف كللللها


#9339 Saudi Arabia [الداعيه]
3.00/5 (1 صوت)

01-17-1434 06:51 PM
حسبناالله ونعم الوكيل شوهتن صورت الاسلام وبلادالحرمين يالعاهرات وفي بيوتكن بعدنسيتن الخوف من الله انتن السبب انتن الباديات صدق قول الله جلا وعلا حين بداءبكن وقال والزانيه ولم يقل الزاني اه ثم اه لوالامربيدي كان السيف على ارقابكن من لحظتها لوماكان منكن موافقه وقلةحياءماحصل عليكن طريق ياقليلات الحياءوالدين سوتن وجيهنا في السعوديه وبراءالسعوديهالله يبتليكن بمرض ليس له علاج


ردود على الداعيه
Saudi Arabia [أبو نواف] 01-25-1434 03:22 PM
اللهم لك الحمد ان الأكثرية العظمى من نسائنا وبناتنا هم افضل نساء العالم واشرفهن واتقاهن ,,,, اما من يعتقد ان نساء السعودية اغلبهم منحرفات وسودوا وجهنا في الداخل والخارج .. فاقول له اتق الله فيما تكتب فوالله انك محاسب يوم الثيامه,,,اما من غرر بها من قبل هذا الطبيب الفاسد او من غيره فنسأل الله ان يهديهن ويردهن للحق ... اما هذا الطبيب وغيره من المنحرفين فوالله انه سوف يجد ذلك فيما يحب من اهل بيته وكما تدين تودان.... اللهم من اراد لبناتنا ونسائنا الشر فانتقم منه كائناً من كان...


#9340 [واحد من الناس]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-1434 10:04 PM
أعوذ بالله ..الله يعافيهم و لا يبتلينا ..
مصيبة كان الله في عون أهلها اللهم اني أعوذ بك من قهر الرجال..
عفيف لا يوجد بها دكتوره نساءو ولادة ..؟؟؟!!!


ردود على واحد من الناس
[المهيدلي] 01-18-1434 10:07 AM
ايه هو صادق مافيه دكتورة نساء مهب عذر عدم وجود دكتورةنساء وولاده وحبيت اظيف لك ان في نفس المستوصف دكتورة نساء وولاده
لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل

[نايف الشمرى] 01-21-1434 04:04 PM
[نعم عفيف بها اخصائيات نساءوولاده بس وللاسف الشديد توجد طبيبه عامه بمستوصف يفتح ع الشارع العام (وهى قصيرة القامه) ويدخلون المرضى عليها على اساس انها طبيبةاخصاى نساء وولاده فاحزرو يا اهالى عفيف من الطمس الطبى والغش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/
ولو المستوصف نظيف يحط الكارت الصحى على رقبة الطبيب حتى يبين معلومات الطبيب العلميه وترخيصه واسمه ابى انوركم لكى تاخون حزركم من الغش الطبى حتى لايحث ما لايحمد عقباهو ولكم ان تتاكدو بانفسكم من ها المعلومه حفظنا الله واياكم


#9341 Saudi Arabia [غريب الدار]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-1434 11:04 PM
بغض النظر عما حدث


انا من خارج عفيف وما الاحظه ان عمل الهيئه في عفيف ضعيف جداً والكوادر قليله

ويوجد شابات عازبات بكثره من خارج عفيف يتعرضن للمضايقات في كل مكان

ولا يجدن من يحميهم ... وخصوصاً في المكتبات والسوق الداخلي (( الجوالات ))


مع التحيه لرئيس هيئة عفيف .


ردود على غريب الدار
[نايف الشمرى] 01-18-1434 07:47 PM
والله انا من خارج عفيف ووالله سمعت باذنى ورايت بام عينى فى احد المستوصفات الخاصه ما لايبشر بخير حيث حتى الاطباء هم اشخاص غير مرخص لهم طبيا والسسترات جلهن عاملات نظافه واليكم بعض الامثله طيبه عاملة نظافه حبشيه تعمل كسستر فى المستوصف وفى عيادة الجلديه فلبينيه تعمل كسستر فى الاسنان وهى اصلا عاملة نظافه وكذلك الفلبينيه تعمل سستر (المستوصف مشهووووووووووووووور بعفيف)

[نايف الشمرى] 01-18-1434 07:50 PM
من هذا المنطلق انا مستعد ان اكشف كل المخالفات بالمستوصفات الطبيه بعفيف لتجنيب اهلنا خطرهم


#9346 [نايف الشمرى]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-1434 07:30 PM
لاحول ولا قوة الا بالله وكذلك هنالك ايضا مستوصف طبى خاص يقتح فى الشارع العام ايضا تمارس فيه الرزيله ليلا مع بعض الممرضات من نفس الدوله العربيه التى يتبع لها طبيب النساء والولادهولو سالتم شباب عفيف يعرفو الثلاث ممرضات معرفه تامه لانهم يقمن بالمشاغله والغمز علنا
ربنا يحفظ امننا الاخلاقى من مثل هؤلاء والتحيه للهيئه الامر بالمعروف والنهى عن المنكر


#9347 [نايف الشمرى]
3.00/5 (1 صوت)

01-18-1434 08:48 PM
كما تدين تدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان انتم تخرجون للزنا خارج المملكه فسينغلب السحر على الساحر


#9349 Saudi Arabia [بدر العطاوي]
4.00/5 (1 صوت)

01-19-1434 07:30 AM
انىوالله خابر الزحمه هاذي وراهى بلى اثر الطعميه مخليها دعاره حسبنى الله ونعم الوكيل طيب موب لدرجة انك تضيعي شرفك عشان موعد يم ركبه خوفي الله


#9353 [استغفر الله]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-1434 06:35 AM
استغفر الله ولا اله الا الله


#9356 [نايف الشمرى]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-1434 06:24 PM
[التحيه لاخبارية عفيف التى تنورنا بما يفوتنا حتى ننتبه لديرتنا
اصبحت المستوصفات الخاصه عباره عن مكان للانحلال والانحطاط الاخلاقى بدلا من تقديم الخدمه الطبيه لاهلنا ولابد من فضح اعمالهم المخله و عكسها لاداره هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر .اصبح هم المستوصفات جنى المال فقط وهم يعلمون تماما ان مستوصفهم عباره عن بيت دعاره فلا بد من المحرم الذى اقرته وزاره الصحه


#9359 Saudi Arabia [سلطآنه]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-1434 12:01 PM
وش حكمو عليه ؟!!
هذآ المفرووووض قصآص على طوووول


ردود على سلطآنه
[محموك] 01-23-1434 04:35 AM
من ذوي زارع


#9362 Saudi Arabia [بدر زايد]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-1434 11:18 PM
ردود خاصه الى اللي كاتب نكه ب(اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا ) اقول له او اقول لهاقذفتني الله لايسامحك والله ثم والله ثم والله ماشفت الدول اللي ذكرتها واتهمتني باني كنت اسافر لها الله ينتقم لي منك

الثاني الاخ نايف الشمري كثرت البربره والتعاليق وعندك تناقض عجييييب مره تقول انا من خارج عفيف ومره تقول نشكر اخبارية عفيف لانها نورتنا بما يفوتنا حتى ننتبه لاهلنا في ديرتنا كيف ديرتك وانت تقول انا من خارج عفيف ؟؟؟؟؟؟؟ كذوب وبعدين مركز على كلمة (مستوصف يفتح على الشارع العام ههههههههههههه معظم المستوصفات تفتح على الشارع العام اما قل اسمه والا لاتبربر


اما اللي مسمي نفسه سلامات فارفع نفسي عن الرد عليك لانك اقل من ذلك بكثير

وكذلك جواهر تقول كيف رجل يرضى باخت او زوجه او بنت لم تخونه !!!!!!!!!!!!!!! كيف لم تخونه خطأ فادح اول كلا مك زين واخره طلاسم


ردود على بدر زايد
[نايف الشمرى] 01-23-1434 06:16 PM
ويش فيك يابدرزايد تشتم فى الناس ربنا يسامحك ويهديك والسؤال هل كل من يوجد فى عفيف من المواطنين وساكن ويعمل فيها بالضروره ان يكون اصوله من عفيف؟او مولود فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المملكه كلها ديرتنا وربنا يحفظها .............ولعلمك نصف موظفو عفيف من الطائف وجهات اخرى مثل الشرقيه وغيرها المهم فى الامر حنا كلنا سعوديون ونبغى الخير ليس الا سواء عملنا بعفيف او غيرها وبعدين هنالك مستوصفين فقط يفتحوا فى الشارع العام وان اللبيب بالاشارة يفهم يا لبيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Saudi Arabia [بدر زايد] 01-24-1434 09:48 PM
ههههههههههههههههههههههههههه ليش مااحد رد الا انت ؟؟؟ لا وتقول شمري وانا اخبر الشمامره صدورهم وسييييييعه بعدين وين الشتم اللي تقوله بالعكس انا انظلمت من اللي يتهمني بالسفر لبلدان الزنا لاسامحه الله اما الشتم مااشوف اني شتمت احد الا يوم قلت لك كذوب ترا امزح لايضيق صدرك ياشمري

[نايف الشمرى] 01-26-1434 05:15 AM
الاخ والحبيب بدر زايد هدانا الله واياك اعتبرنا اخوان وصافية لبن وحلوة بيننا مزاقها عسل بس حنا عارفين ها الاطباء المصارى بهم الخلوق وقليلا وبهم النصاب وكثيرا وبهم الزانى وقليلا وللطب قسم وللطب اخلاق وللطب مكانه ولكن للاسف اصبح مصدر للنصب والاحتيال والدعاره احيانا


تقييم
5.85/10 (6 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة