اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
بإنجاز تاريخي ومستوى ونتيجة نادي عفيف بطل منطقة الرياض في تصفيات كأس ولي العهد للدرجة الثالثة
بإنجاز تاريخي ومستوى ونتيجة نادي عفيف بطل منطقة الرياض في تصفيات كأس ولي العهد للدرجة الثالثة

بإنجاز تاريخي ومستوى ونتيجة  نادي عفيف  بطل منطقة الرياض في تصفيات كأس ولي العهد  للدرجة الثالثة

11-11-1430 05:22 PM

إخبارية عفيف - رياضة - خاص :
يعود نادي عفيف للركض على المستطيل الأخضر هذا اليوم ولكن بشكل مختلف حيث يسجل التاريخ هذا اليوم أول نهائي يخوضه النادي على مدى مسيرته الرياضية حيث لم يسبق له التأهل الى نهائي كأس ولي العهد للمناطق حيث تأهل نادي عفيف بعد تصفيات أندية مكتب الدوادمي للدرجة الثالثة بعد تغلبه على نادري ارطاوي الرقاص ونادي مصده ونادي مصده في النهائي ليعلن تأهله لتصفيات المناطق للدرجة الثالثة حيث خاض قبل يومين مباراته الاولى في التصفيات ضد نادي المجزل وتأهل الى المباراة النهائية ليقابل نادي الوشم الذي تأهل على نادي السلمية بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي من خلالها المتأهل يقابل المتأهل من منطقة القصيم ومن ثم يقابل بطل الشرقية للدرجة الثالثة بعدها يدخل في خوض غمار تصفيات كأس ولي العهد بدور الـ 16 ليقارع الاندية الكبار .


هذاوقد كانت إخبارية عفيف متابعة لمنادي عفيف خلال مباراياته في تصفيات ولي العهد وتميزت عن غيرها في نقل المباراة من أرض الملعب وكانت خلال اليوم الماضيين قريبه من النادي وإستعداداته وكان سر جمال الاستعدادات الروح العالية وتصميم اللاعبين على تحقيق التأهل هذا اليوم للأدوار النهائية وقد رصدت لكم الاخبارية عددا من المعسكر هذا اليوم بمدينة الرياض .

هذا وقد رافق بعثة نادي عفيف كل من رئيس نادي عفيف الاستاذ : بندر معلث الضليعي وأمين النادي : منير عبيد العتيبي ومدير الكرة بالنادي : ضيف الله سعود الغنامي ,

هذا ويخوض نادي عفيف النهائي بإكتمال عناصره الأساسية بعد رفع الايقاف عن لاعب الوسط وكابتن الفريق بدر مشعان وصخرة الدفاع مشاري المطيري وشفاء لاعبه سعد حكمان من الغصابة وعودة نجم الهجوم محمد صنيدح ولاول مرة يشهد نادي عفيف في التصفيات حضور لاعبين بمعدل 17 لاعباَ ، وقد إستبعد المدير الفني للفريق المدرب : مسلط العتيبي أحد اللاعبين بعد تغيبه وعدم إلتحاقه بالمعسكر ويعد هذا اللاعب من أبرز لاعبي محاور نادي عفيف .

- بداية الشوط الأول تشهد تبادل للهجمات من قبل الفريقين وسط تحفظ دفاعي .
- الدقيقة الثالثة عبدالرحن نقاء يسدد كرة تخرج الى خارج الملعب ضربة مرمى لنادي الوشم .
- في الدقيق الخامسة وبكرة ذكية من نايف سعود للذئب العفيف ليضعها بكرة عرضية لكابتن نادي عفيف بدر مشعان الذي أودعها في مرمى نادي الوشم معلنا الهدف الأول لنادي عفيف .
- الدقيقة الثانية عشر بهجمة مرتده لنادي الوشم تنتهي خارج أرض الملعب .
- الدقيقة الخامسة عشر نادي عفيف لازال مواصلا ضغطه الهجومي وشط تراجع لنادي الوشم والإعتماد على الهجمات المرتدة .
- الدقيقة السابعة عشر بكرة ذكية من كابتن نادي عفيف بدر مشعان قام الذئب العفيفي عبدالرحمن نقاء بتسديدها على الطاير تعتلى عارضة مرمى نادي الوشم .
- الدقيقة الثانية والعشرون نادي الوشم يعود للهجمات بعد مرور خمسة عشر دقيقة على هدف نادي عفيف ليشاطر نادي عفيف منتصف الملعب وتبادل هجومي بين الفريقين .
- الدقيقة الرابعة والعشرون يتعرض مهاجم نادي عفيف خالد مطر للإعاقة من قبل مدافعي نادي الوشم كادت تجبره على الخروج من أرض الملعب ولكن ولله الحمد يعود لأرض الملعب وسط تبادل هجومي من قبل الفريقين .
- الدقيقة الثلاثون من الشوط الأول هجمة منسقة من لاعب وسط نادي عفيف نايف سعود لتنتهي فوق عارضة نادي الوشم
- الدقيقة الخامسة والثلاثون هجمة مرتده لنادي الوشم تحول براعة حارس نادي عفيف احمد عايض دون دخولها مرمى نادي عفيف .

- الدقيقة السابعة والثلاثون طرد الذئب العفيف بعدما تحصل نادي الوشم على خطأ ليقوم الذئب العفيفي بتضييع الوقت ليمنح الكرت الأصفر الثاني ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء بوجه عبدالرحمن نقاء ليضع نادي عفيف في مأزق النقص .
-الدقيقة السادسة والأربعون نادي الوشم بهجمة منسقة ومرتده يحرز هدف التعادل ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين .
- حكم المباراة تحامل على نادي عفيف بكثرة إحتساب الأخطاء وإضافة وقت بدل ضايع لا مبرر له .
- بداية الشوط الثاني وسط حذر من لاعبي نادي عفيف حيث يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد عبدالرحمن نقاء وهجوم من نادي الوشم .
- الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني تشهد فن كروي لنادي عفيف بكرة متبادلة بين نايف سعود وبدر مشعان تنتهي بإعاقة المدافع لنايف سعود داحل الصندوق دون أي قرار من حكم المباراة ليقوم المدافع الآخر بتشتيتها .
- الدقيقة السادسة من الشوط الثاني نادي عفيف يعود من جديد للهجوم ويتغلب على النقص وسط مشاطره من نادي الوشم وتبادل الهجمات الخطيرة .
- الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وبكرة ذكية من نايف سعود للمهاجم خالد مطر ليقوم بوضعها من فوق الحارس برأسه لتخرج من فوق العارضة ضربة مرمى .
- الدقيقة الخامسة عشر يتلاعب كابتن نادي عفيف بدر مشعان بعد ان وصلته الكرة من سعد حكمان ليقوم مدافع الوشم بتعمد إعاقته من الخلف ليقوم الحكم بمنح لاعب الوشم كرت أصفر ونفذ الخطأ ليتصدى له حارس الوشم .
- الدقيقة التاسعة عشر تشهد هجوم من نادي عفيف يجبر نادي الوشم على التراجع في نصف ملعبه وكرة ذكية لخالد مطر تعتلي العاضرة ضربة مرمى لنادي الوشم .
- الدقيقة الثانية والعشرون من الشوط الثاني هجمة مرتده لنادي الوشم تحول براعة حارس نادي عفيف احمد عايض دون دخولها المرمى .
- الدقيقة الخامسة والعشرون تشهد إجراء مهاجمي نادي عفيف محمد صنيدح وفيصل خالد للإستعانة بأحدهما بدلا من المهاجم خالد مطر لمعانانته من الغصابة .
-الدقيقة الثلاثون من الشوط الثاني يقود نادي عفيف هجمة مرتبه من الدفاع لتصل الى كابتن الفريق بدر مشعان ليضع خالد مطر أمام حارس المرمى ليتجاوز حارس الوشم ويضعها في المرمى الا ان براعة مدافع الوشم حالت دون دخولها في المرمى الى ضربة ركنية لنادي عفيف .
- الدقيقة الثالثة والثلاثون يواصل عفيف ضغطه ونادي الوشم يعتمد على الهجمات المرتده وسط مواصلة حكم اللقاء تحامله على نادي عفيف .
- الدقيقة السادسة والثلاثون تشهد هدفا ملغيا لنادي عفيف من قبل حكم الراية وكانت الكرة ركنية لنادي عفيف حيث قام اللاعب بدر مشعان بإيصالها لعواض علي على قوس الثمانية عشر لنادي الوشم ليقوم بتسديدها ليحتسبها الحكم هدفا لنادي عفيف وعندما ذهب لاعبي نادي عفيف للاحتفال بالهدف تفاجأ بإلغاء الهدف بحجة تسلل من قبل حكم الراية .
- الدقيقة الثامنه والثلاثون نادي عفيف يواصل ضغطه على نادي الوشم ويتحصل على الركنية السادسة في المباراة لتنتهي بين أحضان حارس نادي الوشم .
- الدقيقة التاسعة والثلاثون من الشوط الثاني مدرب نادي عفيف يقوم بتغيير المهاجم خالد مطر بمحمد صنيدح العائد من الاصابة .
- حكم المباراة ينهي الشوط الثاني ليلجا الفريقين الى الأشواط الإضافية بعد هجوم عنيف من قبل عفيف على الوشم الذي إعتمد على الهجمات المرتده .
- مدرب نادي عفيف يقوم بتغيير عواض علي ويدخل بديلا له فيصل خالد ليبدأ الشوط الإضافي الأول به .
- الشوط الإضافي الأول بدأ بضغط هجومي من قبل نادي عفيف وسط تحفظ من نادي الوشم .
- على طريقة الكبار وبكرة ملعوبة من لاعب وسط نادي عفيف نايف سعود لكابتن الفريق بدر مشعان ليتجاوز المدافع الاول والثاني بمهارة كروية ليعاق من قبل المدافع الثالث ويحصل على بطاقة حمراء ليصبح الفريقين بعشرة لاعبين ونفذ الخطأ ليخرجه الحارس ركنية .
- الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الاول يتحصل نادي عفيف على الركنية العاشرة ونفذت من بدر مشعان ليقوم بإخراجها الحارس بصعوبه من المرمى وسط ضغط هجومي من نادي عفيف .
- الدقيقه السابعة هجمة لنادي عفيف تمر على جميع اللاعبين بلمحة فنية وكروية لجميع لاعبي نادي عفيف لتنتهي بتسديده من الظهير الأيمن الخطير عبدالمجيد صنيتان ليخرجها بصعوبه حارس نادي الوشم من المرمى .
- الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي بكرة ذكية تلاعب بها بدر مشعان ليضعها للمهاجم فيص خالد الذي بدوره وضعها بين قدمي حارس نادي الوشم معلنا تقدم نادي عفيف بالهدف الثاني على نادي الوشم .
- الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الثاني وبفن كروي بين لاعبي نادي عفيف وتلاعب بالدفاع محمد صنيدح ليوصلها لفيصل خالد الذي تجاوز الحارس ببراعه ليودعها في المرمى معلنا الهدف الثالث .
- الدقيقة الحادية عشر من الشوط الإضافي الثاني يواصل فيصل خالد إبداعاته ليتجاوز مدفعين ويضعها بقدم نايف سعود الذي تجاوز الحارس معلنا الهدف الرابع لنادي عفيف وبذلك يعلن تأهل نادي عفيف رسميا للتصفيات القادمة .
-حكم المباراة يعلن نهاية المباراة بفوز نادي عفيف بأربعة أهداف ومستوى مميز على نادي الوشم ليتأهل ليقابل بطل القصيم في تصفيات كأس ولي العهد ويعد هذا إنجاز تاريخ غير مسبوق في تاريخ نادي عفيف بقيادة رئيس النادي بندر الضليعي ومدير الكرة ضيف الله الغنامي ومدرب الفريق الوطني مسلط العازمي .
- مباراة اليوم أثبتت ان نادي عفيف يملك كوكبة من النجوم المميزين الذين قدموا هذا اليوم مستوى مميزا بدون إستثناء أي لاعب في الفريق ولكن بحاجة الى دعم معنوي ومادي ليصل الى منصات التتويج في الأيام القادمة .
- هذا وقد تكفل بنقل البعثة للملعب عضو شرف النادي الاستاذ : فواز العتيبي وهذا غير مستغرب على أبناء محافظة عفيف .



image


image

image
تشكيلة نادي عفيف الاساسية مع رئيس النادي ومدير الكرة ومدرب النادي

image
إحتياط نادي عفيف مع رئيس النادي ومدير الكرة ومدرب النادي


image

image
image

image
image

image
image

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#1237 Saudi Arabia [KHALED]
3.75/5 (3 صوت)

11-11-1430 07:48 PM
يا سلاااام يا عياااااااااااااال عفيف

و الله إنكم كفووووووووووووووووووووووو




#1270 Saudi Arabia [عفيف - الحوميات]
3.25/5 (4 صوت)

11-14-1430 07:20 AM
سر يابو نواف تستاهل الراية والكاس قدامك انشاء الله وحملة جمهور الحوميات جاهزة للمساندة


تقييم
6.66/10 (7 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة