اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
مواطن في عفيف يناشد الصحة توفير سرير لزوجته ومدير مستشفى الامن العام يوجه بتوفير سرير
مواطن في عفيف يناشد الصحة توفير سرير لزوجته ومدير مستشفى الامن العام يوجه بتوفير سرير

مواطن في عفيف يناشد الصحة توفير سرير لزوجته ومدير مستشفى الامن العام يوجه بتوفير سرير

03-26-1434 10:04 PM
إخبارية عفيف - فهد الروقي :

يناشد المواطن بندر العتيبي من محافظة عفيف معالي وزير الصحة د. عبدالله الربيعة بالتدخل وتكليف طاقم طبي لإنقاذ حياة زوجته وتشخيص مرضها الذي ترقد بسببه في العناية المركزة في غيبوبة بمستشفى عفيف العام منذ صباح اليوم دون الوصول لتشخيص لحالتها.

ويقول المواطن بندر العتيبي إن الأطباء منذ الصباح يعملون لتشخيص حالة زوجته إلا أن التشخيص الذي لم يتم التوصل إليه حتى الآن لعدم توفر استشاريين للباطنية وامراض النساء بالمستشفى، وأضاف أنه تم التواصل مع الاستشاري المناوب في وزارة الصحة والمعني بالتنسيق لنقل الحالات وحجز الأسرة في مستشفيات وزارة الصحة إلا أنه رفض استقبال الحالة ورفض نقلها بحجة عدم توفر سرير. رغم أنه تم الحصول على إذن إخلاء طبي بالطائرة.

وبدورها سبق قامت بالاتصال على الاستشاري الذي زودنا برقمه المواطن وذكر لنا أنهم غير معنيين بالنقل وعملهم كأستشاريين يقف عند التشخيص والرأي، ووجهنا بإبلاغ المواطن بالاتصال بالشؤون الصحية للتنسيق لنقل زوجته.

المدير المناوب بمستشفى عفيف محمد العتيبي ذكر لـ"سبق" أن زوجة المواطن حضرت صباح اليوم للمستشفى تعاني من توقف في القلب، مما أدى أيضاً لتوقف الأوكسجين عن الدماغ، وتم عمل لها إنعاش قلبي وعاد القلب للنبض، ولكن مازال الدماغ متوقفاً وهي تعاني من نزيف وسيولة حادة في الدم، وترقد في غيبوبة في العناية المركزة، مؤكداً أنه لم يتمكن الأخصائيون بالمستشفى من تحديد مشكلة المريضة بشكل قاطع حتى الآن.

من جهتها علمت سبق أن مستشفى عفيف يعاني من قلة في كمية الدم في بنك الدم (صفائح دموية) وقد تم التواصل مع عدد من مستشفيات المنطقة وتعذر توفير ذلك إلا مستشفى محافظة الزلفي وقد أرسل المواطن شقيقه بخزنة مبردة لإحضار كمية صفائح دموية لتلافي النقص وذلك بسبب كثرة استهلاك المريضة منه.


تحديث :

علمت اخبارية عفيف بأن مدير مستشفى الامن العام وجه بتوفير سرير لها وقد وجه طائرة الاخلاء الطبي بنقلها في أسرع وقت


خدمات المحتوى

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة