اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
أمير منطقة جازان يتفقد مركز القيادة والسيطرة بمحافظة الخوبة ويزور المصابين في حادثة جبل دخان
أمير منطقة جازان يتفقد مركز القيادة والسيطرة بمحافظة الخوبة ويزور المصابين في حادثة جبل دخان

أمير منطقة جازان يتفقد مركز القيادة والسيطرة بمحافظة الخوبة ويزور المصابين في حادثة جبل دخان

11-18-1430 07:10 PM

إخبارية عفيف - واس :
نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ثقة وإعتزاز القيادة الرشيدة بكافة العاملين بمقر مركز القيادة والسيطرة وغيرها من المواقع التابعة لمختلف الجهات الأمنية والحكومية المرابطة بمحافظة الخوبة .
جاء ذلك في مستهل الجولة التي قام بها سموه اليوم للوقوف على مدى إستعدادات وجاهزية مختلف الجهات الحكومية العاملة بتلك المواقع حيث التقى سموه بقادة ومدراء الجهات ذات العلاقة وبحث معهم كافة الموضوعات التي تهم عمل تلك الجهات والسبل الكفيلة بتحقيق الأهداف المرجوة منها.
وقال سمو أمير منطقة جازان في كلمة له خلال اللقاء // يطيب لي أن أتقدم لكم بكل شعور صادق وروح طيبة ودعم غير محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله في سبيل إنجاح هذه المهمة السامية , ودولتنا ولله الحمد تحكم بشرع الله ولا تتدخل في شؤون الغير وتسعى إلى السلام ولا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها //.
وأضاف سموه يقول // إن توحيد هذه البلاد لم يأت من فراغ بل جاء من خلال التضحيات والذود عن هذا الوطن من قبل أجدادنا وأجدادكم الذين سالت دمائهم على ثراء هذا الوطن العزيز ولم يأت لمجرد الطمع والسلطة كما هو موثق تاريخياً لكن بجهود موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه والرجال الذين جاهدوا في سبيل الله بتجهيز ذاتي من قبلهم حتى وحدوا هذه البلاد ولذلك فهذه مسؤولية كبيرة يجب علينا جميعاً أن نحافظ عليها وأن نسلمها للأجيال القادمة بأمانة كما تسلمناها بأمانة .

هذا وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم بزيارة للمصابين في حادثة موقع / جبل دخان / داخل الأراضي السعودية بالقرب من مركز خلد الحدودي في قطاع الخوبة في منطقة جازان وذلك بمستشفى صامطة العام .
واطمأن سموه خلال الزيارة على المصابين وحالاتهم الصحية وما يجدونه من رعاية طبية ناقلا لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني / حفظهم الله / والشعب السعودي عامة على ما يقومون به من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة , أرض الحرمين الشريفين مؤكدا أن ما يقومون به من واجب هو مصدر فخر واعتزاز لكافة أبناء الوطن سائلا الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة والعافية .
من جانبهم عبر المصابون عن تقديرهم لسمو أمير منطقة جازان والرعاية التي وجدوها والاهتمام من قبل ولاة الأمر مشددين على أن الدفاع عن أرض الوطن واجب يفخرون به وشرف يبذلون في سبيله أغلى ما يملكون .

image
أمير منطقة جازان في مركز القيادة


image
امير منطقة جازان يزور المصابين في جبل الدخان


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة