اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
مواطنون يناشدون سمو وزير الداخلية لوضع حد لعصابة سرقة المنازل بعفيف
مواطنون يناشدون سمو وزير الداخلية لوضع حد لعصابة سرقة المنازل بعفيف

مواطنون يناشدون سمو وزير الداخلية لوضع حد لعصابة سرقة المنازل بعفيف

قالوا ان العمل منظم ويدل على أن هناك عصابة واحدة تقف وراءه

05-19-1434 07:53 PM

انتشرت في الآونه الأخيرة ظاهرة سرقة المنازل بمحافظة عفيف حيث تم السطو نهاية الأسبوع الماضي على منزل أحد المعلمين وسرقة مجوهرات وعدد من الأجهزة الإلكترونية وشاشات تلفزيونية , وقد سبق ذلك بنحو إسبوعين سرقة منزل معلم آخر حيث إحتوت المسروقات أيضاً على مجوهرات , وبحسب مصادرنا فإن السرقات طالت منازل أخرى في أحياء متفرقة بعفيف , فيما يبدو أن من ينفذ هذه السرقات هي عصابة منظمة لم تتمكن الجهات الأمنية من القبض عليها حتى الآن.

ومايدعو لترجيح وجهة النظر القائلة أنها عصابة واحدة هو أسلوب السرقات المتشابه حيث أن المنازل المسروقة تمت سرقتها أثناء سفر أصحابها في حين ان مستوياتهم المادية جيدة وهو الأمر الذي يطرح نظرية وجود عمل منظم لمراقبة المنازل التي يسافر ملاكها ومن ثم إقتحامها من خلال فتح الباب الأمامي وتفتيش المنزل بحثاً عن أشياء ثمينة حيث تم كسر أغلب أبواب الغرف التي كانت مغلقة والعبث بالأثاث والمحتويات بحثاً عن النقود والمجوهرات.

وحتى هذه اللحظة تلقت "الإخبارية" شكاوى عدد من المواطنين الذين تمت سرقة منازلهم مستغربين إستمرار هذه العصابة في إنتهاك حرمات المنازل دون رادع أو رقيب ومطالبين سعادة محافظ عفيف وشرطة عفيف في الوقت ذاته بتشكيل فرق عمل للإطاحة بهذه العصابة التي يغلب على أسلوبها التنظيم .

أحد المواطنين الذين تعرضوا للسرقة المواطن (س . العتيبي) أفاد بأنه أبلغ الشرطة فور عودته من السفر حيث تم رفع البصمات التي لم تسفر عن الكشف عن أي مشتبه به فيما يذكر أن هناك العديد من المراهقين في الحي الذين تحوم حولهم الشكوك طلب من الشرطه مراقبتهم والتحقيق معهم غير أن ذلك لم يتم لأسباب يجهلها.

المواطنون وبدورهم يناشدون وعبر إخبارية عفيف سمو وزير الداخلية بحماية ممتلكاتهم وتكثيف عمليات البحث والتحري نظراً لإن السرقات قد زادت في ظل عدم القبض على أي جان أو حتى مشتبه به وهو الأمر الذي أصبح يشكل هاجساً مقلقاً بالنسبه لهم .


خدمات المحتوى

تقييم
7.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة