اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
وقوعات أمنية
تحديث : إصابة عامل عربي في إحدى الشركات المنفذة للصرف الصحي بعفيف في ظروف غامضة
تحديث : إصابة عامل عربي في إحدى الشركات المنفذة للصرف الصحي بعفيف في ظروف غامضة

تحديث : إصابة عامل عربي في إحدى الشركات المنفذة للصرف الصحي بعفيف  في ظروف غامضة

11-24-1430 03:16 PM

إخبارية عفيف - خاص :
تعرض عامل من الجنسية العربية لعدة اصابات متفرقة اثناء عملية تفجير في احدى المناطق التابعة للصرف الصحي شمال المحافظة وكان المقيم الذي يعمل في إحدى الشركات التي تقوم بتنفيذ مشروع الصرف الصحي قد قام بغرس مادة الديناميت المتفجرة بين الصخور جراء صعوبة حفرها بالآليات العادية الا ان قربه منها ادى الى اصابته بشظايا اصابته في مناطق متفرقة من جسمه.
وقد قام زملائه في محاولة للتمويه على الجهات الامنية بنقله الى مستشفى خاص بالطائف الا ان التحقيقات اظهرت ارتباك مرافقيه قبل اعترافهم .


هذا وقد تلقت إخبارية عفيف معلومات ليلة البارحة ولكن لإحترازات أمنية تم التحفظ عليها وعلمت صباح اليوم بوصول الأدله الجنائية الى موقع الحادثه ولكن توقفت إخبارية عفيف لأسباب أمنية

- تحديث الساعة التاسعة مساء من يوم الخميس

- تفيد معلومات تلقتها الاخبارية بأن العامل نقل الى مستشفى اهلي بالطائف وكانت حالته الصحية صعبه وتماثلت الى الاحسن .
- تفيد معلومات تلقتها الاخبارية من مصادرها بأن العامل تعرض لإصابة بأحد العينين وحالته الصحية مستقره وتم نقله الى الطائف للتضليل على المسئولين في امن محافظة عفيف .

- تحديث الجمعه الساعة التاسعة مساء :

- تفيد معلومات اخبارية عفيف ان العامل المصاب لم يدخل الى جميع مستشفيات الطائف الحكومية والاهلية الذي اكده المتحدث الرسمي لوزارة الصحة بمحافظة الطائف سعيد الزهراني اثناء اتصال هافتي اجرته معه الاخبارية والذي قال حسب المعلومات الاولية لم يصل الى مستشفيات الطائف هذه الحالة وجاري التأكد منها وسنزودكم في الاخبارية بما هو جديد وما تؤكد نفس المصادر بأنه قد تلقى العلاج بمستشفى اهلي بأحد المراكز التي تبعد عن محافظة عفيف مايقارب 180كلم وتم خروجه وصحته جيده .

من جانب اخر وصل فريق متخصص بالمفتجرات هذا اليوم الى محافظة عفيف من الرياض للكشف عن الموقع واكمال والتأكد من خلوه من بقايا الديناميت .

- تفيد معلومات تلقتها الاخبارية بإصابة رجل أمن أثناء أداء عمله في الموقع .

وجد الفريق الذي وصل الى موقع الحادثه بعض بقايا الديناميت في الموقع واراد اتلافها كليا وقام الاخر بمحاولة ابعاد السيارة عن الموقع ولم يشاهد زميله أثناء مروره خلف السيارة ودهسه ونقل على الفور لمستشفى عفيف العام وتم الكشف عليه وتأكد اصابته بكسر في الحوض وتم تنويمه وصحته جيده وقام على الفور بالتنازل عن الذي زميله .


وسنوافيكم بتفاصيل أوسع بالحادثه .


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة