اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
شباب عفيف" يطلقون حملة لحصر احتياجات محافظتهم
شباب عفيف" يطلقون حملة لحصر احتياجات محافظتهم

شباب عفيف

لعرضها على "أمير الرياض" في زيارته المقررة.. غداً

06-27-1434 02:24 PM
فهد الروقي- سبق- عفيف

ينتظر أهالي محافظة عفيف، زيارة أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز التفقدية لمحافظتهم، أملا في أن تنتهي معها معاناتهم الدائمة من نقص أغلب الخدمات الضرورية، التي بسببها يتكبد الأهالي السفر دائماً لمحافظات أخرى، أو لمدينة الرياض.

ونجح مجموعة من شباب محافظة عفيف، في حصر احتياجات محافظتهم عبر حملة أطلقوها في منتديات المحافظة، ووسائل التواصل الاجتماعي، لعرضها على أمير المنطقة ونائبه في أثناء زيارتهما المقررة غداً الأربعاء.

وشهدت الحملة إقبالاً منقطع النظير من أهالي المحافظة، والذين ساهموا في كتابة وترتيب الأولويات التنموية لمحافظتهم، عبر موقع بوابة عفيف على الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة "تويتر" و"فيسبوك".

كما شهدت الحملة ترحيباً وتشجيعاً من محافظ عفيف رشيد الجبرين، الذي التقى وفداً يمثل القائمين على الحملة، وأشاد بجهودهم، كما وعدهم بإدراجها ضمن ما سيتم تقديمه لأمير المنطقة في أثناء الزيارة.

وأوضح المشرف على الحملة متعب المرشدي أن الطلبات التي رصدها الأهالي شملت ملفات تطوير الصحة، وزيادة الكليات التخصصية في المحافظة، وحل مشاكل المياه، وتدعيم الخدمات البلدية وفتح بلديات إضافية لتخفيف العبء عن بلدية المحافظة، وتدعيم القطاعات الأمنية بالكوادر والآليات، ورفع مستوى خدمات شركة الكهرباء، وإحداث مكتب للعمل وآخر للتأمينات الاجتماعية، والخدمة المدنية وفتح كلية تقنية.

فضلاً عن تنفيذ ازدواجية الطرق الرئيسية التي تربط اتجاهات المملكة ببعضها، حيث إنها تمر بها شبكة من الطرق إلى جميع الاتجاهات الأربع، وإحداث فرع للزراعة، ورفع حصة المحافظة في الصندوق العقاري، مع فتح مكتب للصندوق ورفع مستوى خدمات الاتصالات، وإحداث فرع لبنك التسليف والادخار، والعمل على تطوير قطاع الأعمال بالمحافظة، وجذب المستثمرين لها.

وأكد "المرشدي" أنه ومجموعة من إعلاميي المحافظة سلموا لمحافظ عفيف، جميع تلك الاحتياجات مفصلة، ويأملون أن تصل هذه المطالب إلى أمير المنطقة، لحرصه الذي لمسوه في دفع عجلة التنمية، وتوفير كافة الاحتياجات لجميع محافظات منطقة الرياض.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة