اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
سعودية تفوز بجائزة "أفضل سيدة أعمال" في العالم
سعودية تفوز بجائزة \"أفضل سيدة أعمال\" في العالم

سعودية تفوز بجائزة \"أفضل سيدة أعمال\" في العالم

12-01-1430 05:20 PM

إخبارية عفيف - صحافة:

حققت الفتاة السعودية غادة باعقيل إنجازاً عالمياً بفوزها بجائزة " أفضل مشروع تجاري نسائي" على مستوى العالم، التي تنظمها وتشرف عليها منظمة شباب الأعمال العالمية عن مشروعها "مركز المدينة لأطفال التوحّد" ، الذي تم اختياره وتمويله بالكامل من قبل صندوق المئوية، ودعمه بالخدمات المميزة التي يقدمها الصندوق كالإرشاد والتسهيل.

واشارت جريدة "الجزيرة" السعودبة إلى أن غادة باعقيل حققت إنجازاً آخر بفوزها بجائزة "اختيار الجمهور" الممنوحة أيضاً من منظمة شباب الأعمال العالمية YBI عن طريق قيام الجماهير على مستوى العالم بالمفاضلة بين مشاريع شباب وفتيات الأعمال المعروضة، من خلال التصويت الإلكتروني، بعد أن تم نشر تسجيلات مرئية على شبكة الإنترنت لكل شاب أعمال تم اختياره في هذه المنافسة؛ حتى يتمكن عامة الناس من مشاهدتها وتقرير من يستحق الفوز بالجائزة.

وأعلن عن فوز غادة باعقيل بهذه الجائزة في حفل عشاء لتوزيع الجوائز في قصر سانت جيمس بلندن الإثنين ، الذي وافق اليوم الأول من الأسبوع العالمي لمبادرة شباب الأعمال.

جدير بالذكر أن فوز غادة باعقيل بالجائزة قد تم وفق اختيار شبكة تضم ما يقارب 40 مبادرة مستقلة لمشروعات الشباب التي تنتمي إلى شبكة منظمة شباب الأعمال العالمية، حيث تفوقت غادة على منافساتها في الجولة الأخيرة وهن: سارالا باستين من دولة الهند التي قدّمت مشروعاً لزراعة وتسويق الفطر، ولينيت أنديازي من دولة نيجيريا التي قدّمت مشروعاً عبارة عن مركز نسائي مكوّن من صالون تجميل.

وأبهرت الشابة غادة باعقيل العالم بمشروعها الرائد والتزامها المتميز نحو تحسين ظروف فئة المتوحدين في مجتمعها، حيث حرصت على تأسيس مشروعها من أجل توفير الدعم اللازم لأطفال التوحد وأسرهم أيضاً. ونجاح مشروع باعقيل الذي مكنها من الفوز بأفضل مشروع نسائي يعود إلى منهجية (صندوق المئوية) في اختيار مشاريع الشباب الممولة، حيث وجد فيها مثالاً رائعاً للفتاة السعودية المؤهلة لأن تكون سيدة أعمال مميزة، فبعد أن أنهتْ دراستها العليا "ماجستير في التوحّد" عملتْ في مركز مشابه في مدينة جدة؛ مما أكسبها خبرة وخلفية كافية في هذا المجال، وإثر انتقالها إلى المدينة المنورة فوجئت بعدم وجود مثل هذا المركز، فتشكلت لديها فكرة إنشاء مركز للتوحد وبدأت مشروعها الناجح "مركز المدينة" للتوحّد الذي يقدم خدماته من رعاية ودعم ونصح وتدريب لأطفال التوحّد، ولعائلاتهم.

ومن جانبه، أشاد هشام طاشكندي مدير عام صندوق المئوية بالإنجاز العالمي الذي حققته غادة ، معتبراً أنه يضاف إلى رصيد إنجازات الوطن وأنه محط فخر واعتزاز لجميع منسوبي الصندوق؛ كونه يؤكد أفضلية العمل السعودي في المجال التمويلي.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة