اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
الملك: السعودية لا تقبل التجاوز على أحد لكنها لن تسمح لكائن أن يدنس شبرا من أراضيها
الملك: السعودية لا تقبل التجاوز على أحد لكنها لن تسمح لكائن أن يدنس شبرا من أراضيها

الملك: السعودية لا تقبل التجاوز على أحد لكنها لن تسمح لكائن أن يدنس شبرا من أراضيها

12-10-1430 07:42 PM

إخبارية عفيف - عبدالله العازمي (واس)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية في الديوان الملكي في قصر منى اليوم الأمراء والعلماء والمشايخ وضيوف خادم الحرمين الشريفين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة والوزراء وقادة وضباط ومنسوبي أمن الحج الذين قدموا لسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك .

بعد ذلك ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الكلمة التالية ..
بسم الله الرحمن الرحيم . .

والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .

إخواني وأبنائي رجال القوات المسلحة بكافة قطاعاتها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
نحمد الله الذي مكننا من خدمة حجاج بيت الله الحرام وهو شرف لا يوازيه شرف ولا شك أن ما قمتم به من واجب متوكلين على الله جل جلاله في تسهيل وتأمين سلامة عباده من الحجاج ، أمر نقدره لكم ونشكركم عليه وندعو الله لكم بالعون والسداد .

إخواني وأبنائي الكرام إن ما يجيش في نفسي وفي نفوس أهلكم شعب المملكة العربية السعودية من اعتزاز بكم لم يأت من فراغ ، فأنتم بعد الله درع هذا الوطن ، وكنتم تسعون في كل أمر بعد التوكل على الحق جل جلاله رافعين راية التوحيد ضد سوء التدبير عند من خدعته نفسه الأمارة بالسوء ، وأكدتم القول المعروف " إن المعرفة بعون الله تسبق النصر والجهل يسبق الهزيمة " .
إخواني وأبنائي رجال القوات المسلحة . . بإيمانكم بالله يكون الولاء بعد الله لوطنكم وأهلكم امتدادا طبيعيا وتاريخيا لوفاء آبائكم وأجدادكم من الموحدين خلف قائدهم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراهم جميعا ، وسيعلم من يظن بأن سيادة وأمن بلادكم مكان خصب لفكره المريض بأنه واهم " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون " وليعلم الجميع بأن المملكة العربية السعودية لا تقبل التجاوز على أحد لكنها في نفس الوقت لن تسمح لكائن من كان أن يدنس شبرا من أراضيها ، فلا خيارات مفتوحة للدفاع عن النفس سوى خيار واحد ، النصر بعزة وكرامة أو الشهادة في سبيل الله ثم الوطن .

فبارك الله فيكم رجالا أوفياء وأبناء بررة وأسأله تعالى أن يمن على بلادنا بالأمن والاستقرار والعز والتمكين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . عقب ذلك تشرف قادة وضباط ومنسوبو أمن الحج بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وقد تناول الجميع طعام الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين .


خدمات المحتوى

تقييم
2.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة