اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار التعليم
وزير التربية يوجه بإنشاء غرف سكنية للمعلمين والمعلمات والتوسع في المجمعات
وزير التربية يوجه بإنشاء غرف سكنية للمعلمين والمعلمات والتوسع في المجمعات

وزير التربية يوجه بإنشاء غرف سكنية للمعلمين والمعلمات والتوسع في المجمعات

11-17-1434 06:11 AM
اخبارية عفيف - محمد العتيبي:

وجه وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بتوفير مبانٍ حكومية تحتوي على عدد من الغرف للمعلمين والمعلمات للسكن الخاص لهم، خصوصًا أولئك الذين لم يجدوا سكنًا لهم في المواقع التي يوجهون إليها.
وقال سموه خلال زيارته لمجمع الجوفاء التعليمي في منطقة الباحة إن على وكالة الوزارة لشؤون المباني الأخذ في الحسبان توفير هذه الغرف في المباني الحكومية الجديدة. وأكد سموه لوكيل الوزارة لشؤون المباني الدكتور سعد الفهيد أن على الوكالة توفير هذه الغرف لتخدم المعلمين والمعلمات وخاصةًَ المعلمات منهن، متمنيًا أن يحوي كل مجمع يبنى أو يطور سكنًا لهم، لافتًا إلى أهمية الاهتمام بالمعلمين والمعلمات وتوفير البيئة المناسبة لهم. وأثنى سموه على ما شاهده في مجمع الجوفاء التعليمي، مؤكدًا أنها تجربة ناجحة تستحق الاهتمام والتوسع فيها على مستوى المملكة لأن ذلك سيخدم الطالب والعملية التعليمية والمنطقة - على حد تعبيره - حيث سيجمع الطلبة ويبني مفاهيم جديدة. وكان سموه قد قام بزيارة المجمع يوم أمس يرافقه نائبه الدكتور خالد السبتي ووكيل الوزارة لشؤون المباني سعد الفهد وأمين عام إدارات التربية والتعليم راشد الغياض. وخلال لقائه في المجمع محافظ بني حسن محمد بن سالم القبيصي ومسؤولي التعليم، تجول سموه في المجمع واستمع إلى شرح مفصل عن محتوياته ومرافقه الخدمية وقدرته على استيعاب خمس مدارس في مدرسة واحدة، حيث زاد عدد الطلاب في هذا المدرسة بنسبة تفوق 200% من إجمالي عدد الطلاب.
وأكد وزير التعليم خلال الجولة على أهمية توفير البيئة المناسبة للطلاب من حيث الفصول التفاعلية والمعامل الافتراضية والمختبرات والمرافق المتميزة، وقد قام سموه أثناء الزيارة بقياس الضغط في العيادة الخاصة بالمجمع وأثنى على الجهود التي بذلها تعليم الباحة فيه. وكان قد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، بمطار الباحة وبحضور نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي ووكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري والدكتور سعد بن سعود آل فهيد وكيل الوزارة للشؤون المدرسية والدكتور راشد بن غياض الغياض أمين إدارات التربية والتعليم بالوزارة ومدير عام التربية والتعليم سعيد بن محمد مخايش ومدير التربية والتعليم بالمخواة علي خيران الزهراني ومساعدي المدير العام للتربية والتعليم بالباحة وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمنطقة وعدد من القادة التربويين بالمنطقة.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة