اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الهلال يتصدر بخماسية الإتحاد دوري زين السعودي والأهلي يتعادل مع الفتح والإتفاق يهرب من المؤخرة على حساب نجران
الهلال يتصدر بخماسية الإتحاد دوري زين السعودي والأهلي يتعادل مع الفتح والإتفاق يهرب من المؤخرة على حساب نجران

الهلال يتصدر بخماسية الإتحاد دوري زين السعودي والأهلي يتعادل مع الفتح والإتفاق يهرب من المؤخرة على حساب نجران

12-23-1430 09:20 PM

إخبارية عفيف - رياضي :

في مباراة تاريخية في كرة القدم سحق الزعيم غريمه التقليدي في السنوات الأخيرة نادي اتحاد جدة حامل لقب الدوري السعودي ووصيف دوري الأبطال الآسيوي بخمسة أهداف نظيفة على استاد فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.

سجل أهداف الهلال المحترف البرازيلي تياغو نيفيز بتسجيله هاتريك في المباراة جاء في الدقائق (36) (55) (58). فيما كان السويدي ويلهامسون قد افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وعاد ليختتم أهداف فريقه في الدقيقة 82.

الهلال أفرح جماهيره الغفيرة والتي قدرت بـ 20 ألف متفرج امتلأت بهم جنبات استاد الملز وقدم أداء رائعاً متوجاً مسيرته المميزة في دوري زين والتي تمثلت بهزيمة كل فرق الدوري عدا النصر والشباب. وهو أيضا بهذه النتيجة يفك الاشتباك مع الشباب الذي كان ينازع الهلال على الصدارة حيث أعاد الهلال الفارق بينه وبين الشباب إلى ثلاث نقاط.

وشهدت باقي نتائج مباريات الجولة التى أقيمت الليلة تعادل الاهلي مع الفتح 1/1 على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة ، تقدم الفتح اولاً في الدقيقة 53 بواسطة ربيع سفياني وعادل الاهلي النتيجة في الدقيقة 78 عن طريق محمد السفري لتنتهى المباراة بهذه النتيجة ويستمر الاهلي على مواصلة عروضة السيئة .

وفي استاد محمد بن فهد بمدينة الدمام تغلب الاتفاق على نظيرة فريق نجران 3/1 ، وكان فريق نجران هو البادئ بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 12 بواسطة أنس بني ياسين ، وعاد الاتفاق للمباراة بعد عادل النتيجة عبد الرحمن القحطاني في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء ايضاً احتسبها الحكم "مطرف القحطاني" للفريق الاتفاقي واضاف المهاجم يوسف السالم الهدف الثاني في الدقيقة 46 ويحي الشهري الهدف الثالث في الدقيقة 58 من الشوط الثاني محققاً فوز يبعده قليلاً عن مراكز المؤخرة ويرفع نقاطه الى تسع نقاط في سلم تريب الدوري .


خدمات المحتوى

التعليقات
#1494 Saudi Arabia [تومي]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-1430 10:42 PM
الهلال فريق كبير ويستاهل الفوز - خل نور ينفع الاتحاد


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة