اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الهلال السعودي يستضيف أهلي دبي في الرياض والاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة
الهلال السعودي يستضيف أهلي دبي في الرياض والاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة

الهلال السعودي يستضيف أهلي دبي في الرياض  والاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة

04-10-1430 09:52 PM

إخبارية عفيف - مقرن الحمود :
يستضيف الهلال السعودي نظيره الأهلي الإماراتي، ويحل اتحاد جدة ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء 7-04-2009.

ويعتبر لقاء الهلال السعودي والأهلي الإماراتي في غاية الأهمية للفريقين، حيث يسعى الهلال لاعتلاء صدارة المجموعة في حال تعثر باختاكور أمام سابا باتري والدخول بقوة في دائرة المنافسة على إحدى البطاقتين إلى الدور الثاني.

ويلعب في المجموعة ذاتها سابا باتري الايراني مع باختاكور الاوزبكستاني. ويتصدر باختاكور ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين امام الهلال وسابا باتري، ويأتي الاهلي رابعاً بنقطة واحدة.

وكان ليكنز ابدى ارتياحه لمستوى لاعبيه بعد الفوز الأخير على الاتفاق وقال إنهم حققوا المطلوب منهم، إلا أنه أبدى تخوفه من كثرة الإصابات خاصة في خط الدفاع وعلق على هذا الأمر قائلاً "سأعكف على ايجاد البديل المناسب لسد فراغ تلك الغيابات"، مضيفاً "انا مقتنع تماماً بالإمكانيات الكبيرة لدى اللاعبين وهذا سيساعدني في مهمتي كثيراً, طموحنا الآن هو كيفية تجاوز الأهلي الإماراتي في البطولة الآسيوية التي تعتبر هدفا رئيسيا للإدارة والجمهور وبالتالي ستكون هدفا أتمنى تحقيقه مع الفريق".

وفي المباراة الثانية يتطلع الجزيرة الإماراتي إلى تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة وإحياء آماله في المنافسة عندما يستضيف الاتحاد السعودي المتصدر في ابوظبي في الجولة الثالثة.

وحقق الجزيرة بداية مخيبة للآمال بعد خسارته امام أم صلال القطري صفر-1 وتعادله مع الاستقلال الايراني 1-1 ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

وعلى النقيض تماماً، كانت بداية الاتحاد مميزة جداً بعدما حقق فوزين متتاليين على الاستقلال 2-1 وأم صلال 3-1 ليتربع على الصدارة برصيد 6 نقاط، ويصبح ابرز المرشحين لحجز احدى بطاقتي المجموعة المؤهلة الى الدور الثاني.

ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة في تحقيق طموحه أمام الاتحاد الذي يعيش افضل ايامه محلياً وخارجياً، في حين عانى هو من فترة انعدام وزن، حيث لم يعرف طعم الفوز في آخر 5 مباريات خاضها وسط تراجع مخيف في مستوى لاعبيه.

ويفتقد الجزيرة في مباراة الغد جهود لاعب الوسط سبيت خاطر لحصوله على الانذار الثاني، الا انه سيستعيد خدمات عبدالسلام جمعة الذي غاب عن مباريات فريقه الاخيرة بسبب الاصابة.

وفي مباراة ثانية، يسعى أم صلال القطري إلى تحقيق نتيجة جيدة عندما يستضيف الاستقلال الإيراني لتعزيز رصيده وأمله في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة.

وحقق أم صلال فوزاً في الجولة الأولى على الجزيرة 1-صفر في أبوظبي قبل أن يخسر على أرضه أمام الاتحاد 1-3 في الثانية، في حين كان الاستقلال خسر امام الاتحاد 1-2 قبل ان يتعادل مع الجزيرة 1-1.


خدمات المحتوى

التعليقات
#246 Saudi Arabia [المتصفح]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-1430 03:09 AM
بالتوفيــــــــــــــق للزعيــــــــــــــــــــــم
وكذلك للعميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة