اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الوظائف
الخدمة المدنية تدعو حملة الدبلومات إلى التقديم على الوظائف المستقبلية
الخدمة المدنية تدعو حملة الدبلومات إلى التقديم على الوظائف المستقبلية

الخدمة المدنية تدعو حملة الدبلومات إلى التقديم على الوظائف المستقبلية

01-23-1431 04:16 AM

إخبارية عفيف - متابعة :
أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أن تسجيل طلبات التوظيف لحملة الدبلومات ما دون الجامعية للرجال سيبدأ اليوم للراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والفنية والحرفية والصحية عن طريق موقعها الإلكتروني www.mcs.gov.sa.

وأوضحت الوزارة أن التسجيل سيستمر حتى 19/2/1431هـ لمن تتوافر لديهم الدرجات العلمية المحددة، محددة أن التسجيل يشمل من سبق لهم التقدم لإعلانات الوزارة السابقة ولم يتم ترشيحهم حتى تاريخ صدور هذا الإعلان، ومن لم يسبق لهم التقدم لإعلانات الوزارة.
وأكدت وزارة الخدمة المدنية على جميع الخريجين الراغبين في التقدم التأكد التام من شمولية بياناتهم ودقتها لضمان دخول المفاضلة، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يهدف إلى بناء قوائم لراغبي العمل في القطاع الحكومي ولا يعني عند نشره توافر وظائف مناسبة لجميع التخصصات المتوافرة لدى المتقدمين.
وبينت الوزارة أن ما سيشغل من وظائف من حيث العدد والتخصص يعتمد على ما سيرد لوزارة الخدمة المدنية من الجهات التي ترغب شغل ما يمثل حاجتها من الوظائف المعتمدة لديها، إذ ستجرى مفاضلة المتقدمين الذين تتوافر لديهم الشروط المحددة على الوظائف الشاغرة والمشغولة بغير مواطنين، حسب متطلبات شغل كل وظيفة وتخصص.
ولفتت وزارة الخدمة المدنية إلى ضرورة قراءة كافة التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات الواردة بهذا الإعلان والموضح في برنامج طلب التوظيف على موقع الوزارة على الإنترنت قبل البدء في تسجيل البيانات، إذ سيستبعد أي طلب ثبت وجود بيانات غير صحيحة فيه.
وشددت الوزارة على ضرورة الاحتفاظ برقم طلب التقديم واسم المستخدم والرقم السري والتأكد من استكمال جميع المعلومات، إذ أن أي تعديل على البيانات سيكون من مسؤولية المتقدم الشخصية، داعية إلى زيارة موقعها الإلكتروني للراغبين بالاستفسار والمزيد من المعلومات.


خدمات المحتوى

تقييم
1.50/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة