اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
وقوعات أمنية
الجهات الامنية تبحث عن 5 شبان اطلقوا النار على تسعيني وعائلته بحفر كشب
الجهات الامنية تبحث عن 5 شبان اطلقوا النار على تسعيني وعائلته بحفر كشب

الجهات الامنية تبحث عن 5 شبان اطلقوا النار على تسعيني وعائلته بحفر كشب

08-19-1435 02:10 PM
اخبارية عفيف - مطلق النفيعي :

تبحث الجهات الأمنية في مركز حفر كشب (200كم شمال محافظة الطائف) عن خمسة شبان؛ اعترضوا طريق عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص "رجل تسعيني وزوجته السبعينية وابنهما الثلاثيني"، وأطلقوا النار على مركبتهم عصر أمس؛ ما أدى لإعطاب أحد إطاراتها، وعند توقفهم ترجل ثلاثة منهم، واشتبكوا مع الابن، ثم فروا من الموقع.

وفي التفاصيل، قال المواطن منير عبيد سلمي العضياني: كنت في طريقي ووالدي المعاق ووالدتي متجهين لعزبة المواشي الخاصة بنا، وفوجئنا بسيارة هايلوكس بها خمسة أشخاص تلاحقنا، وعندما واصلنا سيرنا أطلقوا علينا أعيرة نارية من أسلحة من نوع مسدسات، أصابت طلقتان منها إطار مركبتنا؛ ما حدا بنا للتوقف، وإذا بثلاثة منهم يترجلون من المركبة الهايلوكس، ويقومون بإنزالي من المركبة؛ لأدخل معهم في مضاربة استمرت قرابة ١٥ دقيقة، ومن ثم ولوا هاربين، دون أن يصيبنا أي مكروه من جراء إطلاق الأعيرة النارية.

وأضاف المواطن: بعد ذلك قمت بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع، وطلبت حضور الأدلة الجنائية، وقامت بتصوير الواقعة، ومن ثم اصطحاب إطار مركبتنا لتحديد نوعية الطلقات واستكمال الإجراءات المتبعة فيها.

وأردف المواطن: تم طلبنا لمخفر شرطة حفر كشب والاستماع لأقوالنا، وتم التعرف على عدد من هؤلاء الأشخاص، ولا زالت الشرطة تبحث عنهم منذ أمس، على الرغم من تسجيل أسمائهم، ومكان سكنهم، بدعوى أنهم لا يملكون الصلاحية في مداهمة المنزل وإلقاء القبض على المعتدين.

وبيّن أن هناك خلافات سابقة بين هؤلاء الأشخاص المعتدين وأحد أبناء عمومته، التي ربما قادت هؤلاء الأشخاص للاعتداء عليهم. وطالب "العضياني" المسؤولين في شرطة محافظة الطائف بالتوجيه عاجلاً بالقبض على هؤلاء الأشخاص، ومحاسبتهم حول ترويع الآمنين.


خدمات المحتوى

تقييم
5.82/10 (5 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة