اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
"التربية": الأحد المقبل.. عودة مشرفي ومشرفات شقراء وعفيف وصبيا
"التربية": الأحد المقبل.. عودة مشرفي ومشرفات شقراء وعفيف وصبيا

10-17-1435 03:37 AM
فلاح الجوفان - سبق - الرياض:

اشتكى عدد من المشرفين والمشرفات بتعليم شقراء وعفيف وصبيا، بعد صدور قرار إدارات التربية والتعليم بتلك المحافظات يتضمن ضرورة عودتهم الأحد القادم 21 شوال، وطالبوا عبر "سبق" بمساواتهم بزملائهم في الإدارات الأخرى، خاصة بعد أن أبقت أغلب إدارات التربية والتعليم موعد عودة مشرفيها ومشرفاتها في الموعد الذي حددته الوزارة في 28 شوال.

وقالت بعض المشرفات المتضررات: نطالب المسؤولين بوزارة التربية والتعليم بمساواتنا في الإجازة بزملائنا وزميلاتنا في شتى مناطق المملكة، لاسيما أن تعميم الوزارة في التقويم الدراسي لعام 1435/ 1436 قد حدد موعد عودة شاغلي الوظائف التعليمية من مشرفين ومعلمين في 28 شوال إضافة إلى أن دوامنا قبل بداية الدراسة بأسبوع كامل كفيل بإنهاء جميع الأعمال والتجهيزات للعام الدراسي، خصوصاً أن أعمالنا مرتبطة بالطالب والمعلم.

وأضافت المشرفات أن "ما يثير الدهشة والاستغراب، التناقص بين الإدارتين في المنطقة التعليمية الواحدة في موعد ومدة الإجازة، فمثلاً تعليم جازان حدد موعد عودة مشرفيه في 28 شوال بينما إدارة تعليم صبيا قررت أن تكون قبلها بأسبوع، بل نجد الإدارتين المتجاورتين تتناقضان في إجازة مشرفيها ومشرفاتها، كإدارة تعليم شقراء والمجمعة".

بدورها حصلت "سبق" على تعميم صادر من إدارة التربية والتعليم بالمجمعة يؤكد أن عودة مشرفي ومشرفات الإدارة في 28 شوال، وتواصلت في الوقت نفسه مع المتحدث الرسمي بالإدارة وأكد صحة التعميم. كما حصلت "سبق" على تعميم آخر متناقض معه، صادر من إدارة التربية والتعليم بشقراء يحدد عودة مشرفي ومشرفات الإدارة في 21 شوال.

وتواصلت "سبق" مع مدير التربية التعليم بشقراء، المتحدث الرسمي باسم الإدارة، بعدد من الرسائل خلال هذا الأسبوع والأسبوع الماضي، إلا أنه لم يتجاوب معها ولم يرد على الرسائل رغم استلامه لها، فتواصلت مع مساعده فأفادها بضرورة التواصل مع مدير التعليم المتحدث الرسمي للإدارة.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي بإدارة التربية والتعليم بجازان لـ "سبق" أن عودة مشرفي ومشرفات الإدارة في 28 شوال، فيما أكد المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بصبيا أن عودة مشرفي ومشرفات إدارته في 21 شوال، في تناقض واضح بين الإدارات المتجاورة.

في غضون ذلك اتصلت "سبق" بعدد من المشرفين في إدارات التربية والتعليم في مناطق المملكة المختلفة، وأكدوا أن موعد عودتهم للدوام يوم الأحد 28 شوال، ما عدا مشرفي ومشرفات إدارات التربية التعليم بشقراء وعفيف وصبيا، فأكدوا أن عودتهم في 21 شوال.


خدمات المحتوى

تقييم
3.01/10 (10 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة