اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
قرض يتيم لعفيف في دفعة الصندوق العقاري
قرض يتيم لعفيف في دفعة الصندوق العقاري

قرض يتيم لعفيف في دفعة الصندوق العقاري

12-24-1435 12:40 PM
اخبارية عفيف - عبدالواحد العطاوي :

وافق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية شويش الضويحي على إصدار دفعة قروض عقارية جديدة تشمل تقديم (5149) قرضاً للمواطنين لبناء ما يقارب ( 6178 ) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض .

وبلغت قيمة هذه الدفعة أكثر من مليارين وخمسمائة واربعة وسبعين مليون ريال وتمثل الدفعة الرابعة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1435/ 1436هـ .

وثمن معاليه الدعم المستمر الذي يلقاه الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله -.

من جانبه أهاب مدير عام الصندوق يوسف الزغيبي بجميع من شملتهم هذه الدفعة بضرورة مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءاتهم والاستفادة من قروضهم وفقاً للمواعيد المحددة لهم، موضحاً إنه يلزم جميع من صدرت لهم الموافقة سواء في هذه الدفعة أو في الدفعات السابقة ضرورة المراجعة للاستفادة من قروضهم أو التقدم للصندوق بطلب تعديل الموافقة.

وأشار الزغيبي إلى إن جميع من صدرت لهم موافقات سابقة قبل تاريخ 25 /10/ 1435هـ قد تم منحهم سنة كاملة تنتهي في 24 شوال 1436هـ للاستفادة من قروضهم أو تعديل موافقاتهم في حين تم تحديد عام كامل لكل دفعة جديدة يصدرها الصندوق مستقبلاً ، مبيناً ان هذا الاجراء يهدف إلى الاستفادة من المبالغ الكبيرة المرتبط بها والتي لا يستطيع الصندوق تقديم قروض منها، مشيراً إلى أهمية العمل على تسريع إصدار الموافقات وإعطاء الفرصة لمن لديه جاهزية للاستفادة من القرض .


ومنحت محافظة عفيف قرضا عقاريا واحدا كان من نصيب المواطن فيحان زبن المويهي المرشدي العتيبي فيما ابدى سكان المحافظة ردود فعل واستياء جراء اجحاف حق المحافظة في نصيبها من الصندوق العقاري


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة