اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
في لقاء مؤجل من الجولة 6 .. الليلة طموح الاتحاد يصطدم بـصحوة الوحدة
في لقاء مؤجل من الجولة 6 .. الليلة طموح الاتحاد يصطدم بـصحوة الوحدة

في لقاء مؤجل من الجولة 6 .. الليلة طموح الاتحاد يصطدم بـصحوة الوحدة

02-17-1431 07:37 AM

إخبارية عفيف - رياضي :
سيكون الفوز خيار الاتحاد والوحدة الوحيد، حين يتقابلان بطموحات متشابهة مساء اليوم (الاثنين) على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وهو اللقاء المؤجل منذ الجولة 6 بسبب مشاركة الاتحاد الآسيوية.

وسيظهر المدرب الأرجنتيني أنزو هيكتور للمرة الأولى على دكة البدلاء الاتحادية، ما يدفعه لتسجيل الفوز الأول وإيقاف مسلسل نزيف النقاط والتراجع المخيف في عطاء "العميد".

ويرجح أن يعتمد هيكتور على الأسماء التي خسرت مواجهة الشباب الماضية والمتمثلة في مبروك زايد خلف رباعي خط الدفاع راشد الرهيب ورضا تكر وحمد المنتشري وعدنان فلاتة.

ويمثل الثنائي سعود كريري والعماني أحمد حديد مصدر قوة في محور الارتكاز بجانب محمد نور الذي قد يعود لقائمة الفريق بعد غياب طويل بجانب مناف أبو شقير، إذ سيمد هذا الثنائي المهاجمين طلال المشعل وهشام بوشروان.

وسيحتفظ هيكتور بورقة المهاجم التونسي أمين الشرميطي وزميله عبدالعزيز الصبياني، طمعاً بتجاوز النقطة 36 والعودة إلى الانتصارات، خصوصاً أن الفريق يطمح بالوصول إلى المرتبة الثانية والتي فقدها عقب خسارته من منافسه المباشر الشباب.

لكن الطموحات الاتحادية ستصطدم بنشوة الفريق الوحداوي الذي حقق فوزاً عريضاً بسداسية في مرمى الفتح في الأسبوع الماضي.

ووصل "فرسان مكة" إلى النقطة 26 في المركز ال6، وبفوزهم اليوم على الإتحاد، إن حدث، سيضربون أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ سيكسبون مواجهة تحمل اعتبارات تاريخية، لاسيما أن الفريق لم ينتصر على الاتحاد في جدة منذ فترة طويلة، فضلاَ عن رد الاعتبار من خسارة نزال مكة بثلاثية اتحادية سجلها سلطان النمري ورضا تكر وهشام بوشروان مقابل هدف حمل توقيع يوسف القديوي.

ويثق المدرب البرتغالي جوميز بمهاجمه المغربي الجديد عبد الكريم هنية، والذي سجل حضوراً لافتاً عندما سجل 4 أهداف في مرمى الفتح في أول ظهور له الذي سيتواجد بجانب هداف الفريق مهند عسيري، فيما يشكل الثنائي يوسف القديوي ورفيق عبدالصمد قوة ضاربة في وسط الميدان.ويأمل أنصار الفريق في أن يظهر رباعي الدفاع ماجد بلال وسليمان أميدو وكامل الموسى وكامل المر بشكل جيد بالإضافة للحارس العائد عساف القرني، إذ أن الفوز سيدفع الفريق بقوة للمنافسة على المركز الرابع والدخول في الصراع على المقعد المؤهل للمشاركة آسيويا إثر ضمان الفريق المشاركة في كأس الملك.


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة