اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار التعليم
وزراة التربية تعلن عن حركة نقل المعلمين قريباً
وزراة التربية تعلن عن حركة نقل المعلمين قريباً

وزراة التربية تعلن عن حركة نقل المعلمين قريباً

04-18-1430 06:39 PM

إخبارية عفيف - متابعة: تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القادمة حركة نقل المعلمين بين مناطق ومحافظات المملكة .

ووفقا لما ورد بجريدة " المدينة " السعودية تقدم لهذه الحركة " 43500 " معلم تركز أكثر من 80% من رغباتهم في النقل للمدن الرئيسة وهي مكة المكرمة والرياض وجدة والمنطقة الشرقية وتوقعت مصادر بالوزارة نقل نحو 25% من المتقدمين أي حوالى 10,000 معلم .

جدير بالذكر أن الدكتور عبدالعزيز الجار الله المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم حذر من الادّعاءات التي يروِّجها بعض ضعاف النفوس بقدرتهم على نقل المعلِّمين مقابل مبالغ مالية وطالب المعلِّمين بالحرص على أخذ المعلومة الدقيقة من المصادر الرسمية للوزارة والمتاحة للجميع وعدم الالتفات لما يروّجه ضعفاء النفوس والتبليغ عنهم للجهات الرسمية .

ووضعت الإدارة العامة لشئون المعلمين ضوابط وشروطًا لحركة النقل ، حيث ينقل جميع شاغلي الوظائف التعليمية سواءً كان معلماً داخل الفصل أو مكلفاً بعمل تعليمي وتربوي خارج الفصل دون النظر لنوع التكليف وفق ضوابط حركة نقل المعلمين . د

وأوضحت الوزارة أن على طالب النقل الخارجي التأكد من اكتمال بياناته ودقتها ، مؤكدة على أنه لن يكون هناك عدول بعد صدور حركة النقل الخارجي نهائياً، وإنما سيتاح للمعلمين الراغبين العودة إلى مواقعهم السابقة التقدم بطلب نقل خارجي جديد يتمثل في رغبة وحيدة فقط هي موقعه السابق ويعاملون معاملة متقدمي النقل الخارجي وفق عناصر المفاضلة والاحتياج.

وطلبت وزارة التربية من الإدارات التعليمية عدم رفع طلب نقل خارجي لمن بلغ غيابه بدون عذر أكثر من عشرة أيام حتى 19 /4 /1430هـ ومن كان أداؤه الوظيفي للعام الحالي أقل من 70 درجة أو ما يوازيها لمحضري المختبرات وأمناء مصادر التعليم والمعلمون المفرغون لإكمال دراستهم .

ويستثنى من ذلك من كان في آخر فصل دراسي والمعلمون المعارون لجهات خارج الوزارة، إلا بعد انتهاء إعارتهم أو قطعها والعودة إلى مدارسهم والمباشرة فيها والمعلمون المجازون إجازة استثنائية إلا إذا كانت أجازاتهم تنتهي مع عودة المعلمين بعد إجازة نهاية العام الدراسي الحالي .


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة