اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
"المياه" تتوعد مقاول الصرف الصحي بعفيف بسحب المشروع
"المياه" تتوعد مقاول الصرف الصحي بعفيف بسحب المشروع

قالت تأخر تسليم مستحقات العمال وتوقفهم عن العمل سبب التأخير

11-26-1436 03:19 PM
إخبارية عفيف - فهد الغبيوي:

توعدت المديرية العامة للمياه، إحدى مؤسسات مشاريع الصرف الصحي العاملة بمحافظة عفيف، بسحب العقد المبرم معها لتدني نسبة إنجاز المشروع في المحافظة بسبب توقف العمالة عن العمل لتأخر استلامهم مستحقاتهم.
وأوضح مدير العلاقات العامة المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للمياه المكلف محمد بن عبدالعزيز الحميدي في رد على مادة قد نشرت فى وقت سابق بعنوان (حفريات الصرف تطوق خزان عفيف وتوقف العمل يربك السكان)، أنه بشأن إضراب العمالة عن العمل قد تم استدعاء المقاول بتاريخ 04/07/1436 هـ لعقد اجتماع عاجل وقد تعهد المقاول في محضر الاجتماع بمعالجة اسباب إضراب العمالة عن العمل وعدم تكرار ذلك مستقبلاً كما تعهد بذلك بخطابi بتاريخ 03/09/1436هـ.
وأضاف: منذ فترة اTعلان وحتى تاريخه كان هناك متابعة للمقاول من قبلنا وقد قام بصرف رواتب العمال وتأخر في بعضها وعليه تم التوجيه بخطاب بتاريخ 20/10/1436 هـ لحث المقاول على إنهاء كافة مستحقات العمالة عاجلاً وتصحيح الأوضاع والا سيتم تطبيق النظام بحقهم من حيث صرف مستحقات العمالة من تكاليف العقد مباشرة أو بواسطة الجهات المختصة طبقاً لمواد العقد.
وتابع متحدث المياه: تم إنذار المقاول إنذاراً نهائياً بتاريخ 15/11/1436هـ لتدني نسب الانجاز بسبب توقف العمالة عن العمل في المشروع وفي حالة عدم التجاوب ورفع معدلات الانجاز فإنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات النظامية ومنها سحب العقد المبرم مع المقاول والنظر في ما على المقاول نظاماً نحو صرف مستحقات العمالة من مستحقاته لدى المديرية، كما أكد بأنه قد تم اغلاق الحفريات المنشورة في الخبر الصحفي وأن الموضوع لازال تحت مراقبة المديرية.
وقد تذمر عدد من سكان حي الخزان بمحافظة عفيف، من توقف أعمال الحفريات الخاصة بمد أنابيب الصرف الصحي في حيهم من قبل إحدى الشركات الوطنية، منذ عدة أيام مما جعل تلك الحفر التي تشق شوارع الحي تقف حجر عثرة أمام وصولهم لمنازلهم وممارسة حياتهم اليومية وتهدد سلامة أطفالهم وأسرهم.
وأكد حينها أحد سكان الحي أنه التقى بمجموعة من العمالة وعندما سألهم عن سبب توقفهم عن العمل أفادوه بأن شركتهم لم تصرف لهم رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، وأنهم متوقفون عن العمل حتى صرف مستحقاتهم.


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة