اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
حوادث
مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها
مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها

مكة: مقيم يختطف فتاة متوجهة للحرم ويقوم باغتصابها وسلبها

12-25-1436 08:18 AM
إخبارية عفيف - مكة المكرمة:

ألقت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على مقيم فلسطيني بالعقد الثالث من العمر، أقدم على اختطاف مقيمة (23 عامًا - من جنسية النيجر) تحت تهديد السلاح واغتصابها وسلب ما معها من مال.

وقال مصدر إن المقيمة كانت قد خرجت من منزل ذويها الأربعاء الماضي قاصدة التوجه للمسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة حيث كانت تحج هذا العام مع ذويها، مشيرا إلى أنها مقيمة نظاميًا وتسكن في شارع المنصور.

وأضاف أن الضحية خرجت إلى الشارع العام واستوقفت سيارة الجاني طالبة منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة، إلا أنه سلك بها الطريق الدائري، حتى دخل بها مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتابع أن الجاني وضع في فم الفتاة حبة من الحبوب المخدرة من نوع "الكبتاجون"، وبعد أن ضربها واغتصبها سلب منها جوالها ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط وأوراقها الثبوتية وتركها في العراء بين الصخور.

وأشار إلى أن الفتاة نزلت من الجبل منهارة نفسيًا وجسديًا وفي حالة بكاء ونحيب وتوجهت لإدارة مرور العاصمة المقدسة التي كان مبناها أمامها مباشرة، وقام رجال الأمن بإدارة المرور بإسعافها ونقلها لمستشفي النور التخصصي وإبلاغ الجهات المختصة.

ونوه إلى أن رجال الأمن بشعبة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنوا من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع التلفزيون بمدينة الطائف، حيث جرى عرضه في طابور العرض أمام الضحية التي تعرفت عليه، ولا يزال رهن التوقيف بشرطة العزيزية وسيجري عرضه اليوم (الخميس) على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام قبل الحكم عليه شرعًا.

ولفت المصدر إلى أن الجاني عليه سابقتان "اغتصاب ومخدرات" تم سجنه فيهما، حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات، وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة