اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
كليات عفيف
طلاب وطالبات كلية التربية بعفيف يتذمرون والشريف يرد عليهم
طلاب وطالبات كلية التربية بعفيف يتذمرون والشريف يرد عليهم

طلاب وطالبات كلية التربية بعفيف يتذمرون والشريف يرد عليهم

عبر وسائل التواصل الاجتماعي

04-18-1437 05:20 AM
اخبارية عفيف - بدر السليس :

وجه طلاب وطالبات كلية التربية بمحافظة عفيف نداءهم للمشرف على كليتهم الدكتور طلال الشريف للنظر في مشاكل اضافة وحذف المواد وما يجدونه من صعوبة في التعامل مع الكلية في الاضافة والحذف وذلك عبر وسم وضعووه في وسيلة التواصل الاجتماعي ( تويتر ) وتطرقوا فيه الى وضع المحاضرات في وقت متأخر قد يصل الى الساعة الثامنة ليلاً ، وكذلك تكليف موظف واحد بالحذف والاضافة مما تسبب في تاخير اضافة موادهم وقد يكون وقت مراجعة الطلاب مرتبط بمحاضرة في احد القاعات .

وذكروا في تذمرهم انهم يتكبدون عناء السفر الى جامعة شقراء للاضافة او تعديل الجدول فيما كانت في السابق من قبل كلية التربية ، وعرج مجموعة من الطالبات في مشاركتهن الى ان وضع النظافة في كليتهن غير جيد وتحتاج الى متابعة بشكل مستمر .

وعلق على هذه التغريدات المشرف على كلية التربية الدكتور طلال الشريف موجهاً رسالته الى ابناءه الطلاب والطالبات بقوله : سجلنا واضفنا المواد حسب اللوائح والانظمة ، ونوه بأن الطلاب والطالبات كانوا في السابق يسجلون ويضيفون مواد من مستويات عليا وهم في مستويات اقل دون التقيد بمواد المتطلبات واثر ذلك على مستوياتهم ومعدلاتهم ، وذلك من باب مصلحة الطالب وحل المشاكل السابقه من التسجيل الخاطيء .

وعرج في حديثه للخريجين بانه تم التعامل معهم بكل عناية وسمح لمعظمهم بتسجيل 26 ساعه لعدم تعطيل تخرجهم وهي صلاحية مدير الجامعة .

وختم تغريداته بان المقررات الصفرية هي المقررات الاقل من مستوى الطالب الحالي ويجب اضافتها اجبارياً ولا يمكن حذفها حسب نظام الجامعة ، موجهاً لابناءه الطلاب بالحوار الجيد والنقاش بشكل تربوي بدون الاساءة له والعاملين في الكلية ، ولن يتم النظر في اي موضوع تطرق فيه للشتم والسب .


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة