اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
كليات عفيف
مدير جامعة شقرء يلغي قرار البطاقة الجامعية الى العام القادم
مدير جامعة شقرء يلغي قرار البطاقة الجامعية الى العام القادم

مدير جامعة شقرء يلغي قرار البطاقة الجامعية الى العام القادم

07-11-1437 06:22 PM
اخبارية عفيف - بدر السليس :

صرح سعادة عميد كلية التربية في محافظة عفيف الدكتور طلال بن عبدالله الشريف بأن سعادة مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة وجهه بتأجيل إلزام الطالبات في كلية التربية في محافظة عفيف باستخراج البطاقات الجامعية ذات الصورة ومنح الطالبات فرصة لاستكمالها في المستقبل وذلك نظراً لقرب موعد الاختبارات النهائية وعدم قدرة بعض الطالبات على توفير البطاقة الجامعية وعدم توفر استديوهات التصوير النسائية المناسبة في المحافظة ..
وأيضاً وجه سعادة مدير الجامعة عميد الكلية بوضع الضوابط البديلة لضمان سلامة العملية التعليمية وحفظ حقوق الطالبات .
وعليه فقد أقرت عمادة الكلية ضوابط جديدة ومؤقتة لدخول الاختبارات النهائية وذلك للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة جامعية بالصورة أو بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بها أو جواز السفر ، والضوابط التي يجب أن تلتزم بها الطالبة وتحضرها في كل يوم من أيام الاختبارات هي :
1. أن تحضر الطالبة صورة من كرت العائلة.
2. أن تحضر الطالبة مشهد موقع من ولي الأمر ومصدق من شيخ القبيلة أو العمدة ومن محافظة عفيف أو المركز الذي تتبع له الطالبة بحيث يتضمن المشهد اسم الطالبة وتخصصها ومستواها العلمي ورقم سجلها المدني ومقر سكنها وهاتف والدها . (الكلية ستعد نموذج المشهد وتوفره للطالبات)
3. أن توقع الطالبة تعهد من وحدة شؤون ومن رئيسة القسم في شطر الطالبات الذي تتبعه بحيث يتضمن التعهد صحة البيانات والمعلومات الخاصة بها ، وفي حال مخالفتها ستتعرض للائحة العقوبات التأديبية .( الكلية ستعد نموذج التعهد وتوفره للطالبات )
4. أن تحضر الطالبة جدول اختباراتها في قاعة الاختبارات يومياً لتقوم عضوة هيئة تدريس المادة بالمرور على شعب اختباراتها والتوقيع على جدول اختبارات الطالبات اللاتي لا يحملن البطاقة الجامعية ذات الصورة كشرط أساسي لاستلام ورقة الإجابة من الطالبة .
وعليه تؤكد عمادة كلية التربية أنها لن تسمح لأي طالبة لا تحمل الهوية ذات الصورة بدخول الاختبارات النهائية بدون إحضار وتوفر هذه الضوابط بشكل كامل دون استثناء وبشكل يومي طوال أيام الاختبارات ..
وتأمل من طالباتها سرعة استكمال هذه الضوابط لتسهيل أداء الاختبارات النهائية بيسر وسهولة ..


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة