اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
محكمة جدة تصدر حكماً بالسجن عام لـ”الضابط المزيف” وتغريمه 5 آلاف ورفيقه عاما و3 آلاف
محكمة جدة تصدر حكماً بالسجن عام لـ”الضابط المزيف” وتغريمه 5 آلاف ورفيقه عاما و3 آلاف

محكمة جدة تصدر حكماً بالسجن عام لـ”الضابط المزيف” وتغريمه 5 آلاف ورفيقه عاما و3 آلاف

03-24-1431 04:21 PM

إخبارية عفيف - متابعات :

أصدر قاضي المحكمة الجزئية بجدة الشيخ مازن بن محمد سندي حكما يقضي بالسجن عاما للشاب الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يرتدي الزي العسكري متقلداً رتبة ملازم ويقوم بعرض مخل بالآداب والتعاليم الاسلامية السمحة وجلده 1000 جلدة وغرامة بمبلغ 5 الاف ريال نظير انتحاله لشخصية رجال الأمن وظهوره باسلوب مخل بالاداب كما اصدر حكما بسجن شريكه الذي كان يتولى عملية التصوير بعام وتغريمه 3 الاف ريال فيما اصدر القاضي حكما باطلاق سراح مالك المحل الذي باع الملابس العسكرية للشخص الاول واصدر حكمه بالاكتفاء بالمدة التي قضاها مالك المحل بالسجن لمدة شهرين .
وكشفت مصادر خاصة بـ “المدينة” ان الشاب حصل ورفيقه على الزي العسكري بواسطة بطاقة عسكرية مزيفة، وسبق وأن ألقى القبض عليه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في قضية شذوذ، وتمت احالته للجهات المختصة ومحاكمته، ثم اطلاق سراحه بالكفالة.
وعن السلاح الذي ظهر بيده في المقطع ألمح المصدر الى انه لم يثبت صحة وجود سلاح حقيقي «مسدس» وأن ما ظهر بيد الشاب ما هو الا لعبة استغلها في تصرفاته المشينة وفقا لصحيفة المدبنة.
ولفت مصدر بجهات التحقيق (دائرة العرض) انه تم توثيق المقطع الذي ظهر على مواقع الأنترنت عثر عليه في الهاتف الجوال الخاص بالشاب وعمل المحققون على توثيقه والتحقق منه، لافتا إلى انه تم تصديق اعترافات الشاب وتوثيقها.
من جانبه اكد مدير شرطة جدة انه وجه على الفور بسرعة القاء القبض على الشاب وايداعه التوقيف والتحقيق معه وإحالته للجهات المعنية بعد مشاهدته للمقطع قبل أن يظهر وينتشر إلكترونيا، واضاف ان فرق البحث وفي اقل من 24 ساعة توصلت إليه وحددت هويته ومقر عمله وتم القبض عليه خلال 24 ساعة من بدء عمليات البحث.
وكانت شرطة جدة اعلنت القبض على الشاب واوضحت أنه سعودي يبلغ من العمر 27عاماً ويعمل بالقطاع الخاص، واشارت الى انه تم القبض كذلك على الشخص الآخر الذي ظهر صوته في التسجيل واتضح أنه عاطل عن العمل، وهو الذي قام بالتصوير وشراء الزي العسكري (البدلة) للشخص الأول وتم ايداعهما السجن العام بتاريخ 27/1/ 1431هـ.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة