اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
حوادث
مصرع ثلاث ركاب وإصابة 47 راكباً في حادث حافلة نقل بالقرب من الحوميات
مصرع ثلاث ركاب وإصابة 47 راكباً في حادث حافلة نقل بالقرب من الحوميات

مصرع ثلاث ركاب وإصابة 47 راكباً في حادث حافلة نقل بالقرب من الحوميات

09-12-1437 07:05 PM
اخبارية عفيف - بدر السليس - محمد المغيري:

وقع حادث مروري مروع بعد صلاة مغرب الجمعة لحافلة نقل تقل أكثر من خمسون راكباً بالقرب من الحوميات بعد اصطدامها بشاحنة ، نتج عن الحادث وفاة ثلاثة ركاب واصابة 47 راكباً والفرق الاسعافية تباشر عمليات النقل الى مستشفى عفيف والخاصرة والمويه .

باشر الحادث فرق من اسعاف الهلال الاحمر بالخاصرة وعفيف والدوادمي والمويه وست فرق أسعاف مساندة من عفيف ومساندة فرق اسعاف من الرويضة والخاصرة وحلبان والجمش والبجادية .

فيما اعلن قسم الطوارئ بمستشفى محافظة عفيف العام قبل قليل حالة الطوارئ

"أخبارية عفيف" ستوافيكم بالتفاصيل لأحقاً ..

تحديث :-
الساعة 11:15 مساء مستشفى عفيف العام يستقل حالتين الأولى لطفل تعرض لأصابة خطرة والأخرى لشاب وأصابته متوسطة ويجرى الأن عمل لهم الأسعافات الأولية .

وأشارت المعلومات الواردة لأخبارية عفيف أنة في تمام السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة تعرضت حافلة نقل جماعي قادمة من منطقة مكة المكرمة بعد أداء العمرة تقل على متنها 51 راكباً من جنسيات مختلفها يقودها مقيم من الجنسية السورية لحادث مروري أثر أصطدامها بمؤخرة شاحنة من نوع تريلا على الطريق السريع الرياض - مكة المكرمة ، بالقرب من مركز الحوميات التابعة لمحافظة 100 كلم ، حيث باشرت الجهات الأمنية والفرق الأسعافية بمركز الحوميات مسرح الحادثة، بالأضافة إلى مشاركة ومساندة عدد من الفرق الأسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر ووزارة الصحة من عفيف والبجادية وظلم وحلبان والخاصرة والجمش والموية والرويضة كونها الأقرب بقيادة وأشراف ميدانياً من قبل مدير مركز أسعاف الهلال الأحمر بالحوميات الأستاذ / ماجد محمد المقاطي ويرافقة مدير مستشفى عفيف العام الأخصائي عايض حمود العصيمي الذي تابع نقل الحالات وأيضاً زار المصابين في الحادث بمركز صحي الحوميات وأطمأن على جميع الحالات .

كما تم أستخراج المصابين من ركام الحديد بواسطة رجال الدفاع المدني ، وتم نقل 27 حالة إلى مركز صحي الحوميات ومستشفى ظلم والخاصرة وعفيف .

وقال مدير العلاقات العامة والأعلام بمستشفى عفيف العام الأستاذ سلطان المغيري اجمالي الحالات التي استقبلها مستسفى عفيف 12 حالة اصابة مابين المتوسطة والحرجه بالاضافة إلى 3 حالات وفاة لرجلين وامرأة من جنسيات مختلفة .


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة