اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار تعليم عفيف
تعليم عفيف يخلي مسئوليته ويحمل قادة المدارس تأخر رواتب المعلمين الجدد لشهر محرم
تعليم عفيف يخلي مسئوليته ويحمل قادة المدارس تأخر رواتب المعلمين الجدد لشهر محرم

تعليم عفيف يخلي مسئوليته ويحمل قادة المدارس تأخر رواتب المعلمين الجدد لشهر محرم

01-04-1438 02:07 PM
إخبارية عفيف - سامي محمد :

في خطاب وجهه مدير شؤون الموظفين الى مدير الاشراف التربوي بإدارة تعليم عفيف موضحاً فيه إرتباط صرف رواتب المعلمين والمعلمات المنقولين الى المحافظة لشهر محرم برفع المباشرة عن طريق الخدمة الذاتية نظام (فارس ) مؤكداً بأنه في حال عدم رفع المباشرة قبل 5 / 1 / 1438هـ سوف يتحمل قائد أو قائدة المدرسة عدم نزول رواتب المعلمين / المعلمات المباشرين لديهم لشهر محرم .

وقد ذكر في الخطاب الذي وصل لقادة المدارس بلغة التهديد وإخلاء مسئولية شئون الموظفين بأنه سيتم إتخاذ الإجراء النظامي بحقهم ، مخلياً نفسه من مسئولية تأخر وعدم صرف رواتب المعلمين الجدد .

هذا الخطاب الذي وصل في وقت متأخر تذمر منه قادة وقائدات المدارس حيث عبروا في تذمرهم الذي إطلعت عليه إخبارية عفيف بأن المعلمين لا توجد لهم بيانات في نظام الخدمة الذاتية فارس مما يصعب رفع المباشرة الكترونياً ، مما جعل القادة بإرسال المباشرات ورقية لشئون الموظفين لتسجيلها في النظام من قبلهم إلا أنهم قوبلوا بالصمت الذي يعجز القائد والقائدة في معرفة طريق الاضافة ورفع المباشرة لمعلم ومعلمة لم يدرج اسمه في النظام وفي محاولة ادراجه يرفض النظام الذي يعد مسئولية شئون الموظفين أساساً .

وذكر القادة وقائدات المدارس بأنهم لا يتحملون المسئولية كون النظام حديث ولم يخصص له أي ورش عمل ولم يتم أصلاح العطل أو الخلل الموجود فيه في ظل صمت قسم شئون الموظفين طيلة الفترة الماضية بدون أي مبرر .

ورفض قادة وقائدات المدارس أسلوب التهديد الذي إحتواه خطاب شئون الموظفين الموجه لهم بتحملهم مسئولية تأخر رواتب المعلمين الجدد لشهر محرم الذي يعد السبب الرئيسي نفس القسم الذي يتأخر في الرد على الاستفسارات وكذلك عدم ربط المعلمين بمدارسهم الجديده من خلال الخدمة الذاتية فارس وكذلك عدم وجود من يرد على الاستفسارات طيلة الفترة الماضية حتى إقتربت نهاية الفترة لرفع الرواتب لإعتمادها من قبل الجهات المختصه .

وحسب معلومات وردت لاخبارية عفيف بأن قادة المدارس بعد خطاب التهديد واخلاء المسئولية الذي وجهه شئون الموظفين لهم ، سيكون لهم وقفة مع مدير التعليم الاستاذ سعيد النفيعي لكشف له حقيقة الامر لاتخاذ الاجراء اللازم بحق المسئول عن هذه المشكلة .


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة