اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
جامعة شقراء
جامعة شقراء تستهدف إعادة هيكلة وكالاتها وتقر مقترح كلية الحقوق والدراسات الإنسانية
جامعة شقراء تستهدف إعادة هيكلة وكالاتها وتقر مقترح كلية الحقوق والدراسات الإنسانية

جامعة شقراء تستهدف إعادة هيكلة وكالاتها وتقر مقترح كلية الحقوق والدراسات الإنسانية

01-28-1438 06:15 PM
إخبارية عفيف - فهد الغبيوي:

أوصى مجلس جامعة شقراء بإعادة هيكلة وكالات الجامعة وذلك يشمل تغير تسمية ونشاطات ومهام بعض وكالات الجامعة وفق ما رسم من أهداف للجامعة واستراتيجيات تتوافق مع الرؤية الوطنية 2030 . كما أقر مقترح إنشاء كلية جديدة بأسم كلية الحقوق والدراسات القضائية.

جاء ذلك خلال انعقاد الجلسة الثانية للعام الجامعي الجاري وذلك برئاسة مدير الجامعة المكلف الدكتورعدنان بن عبدالله الشيحة بقاعة المجلس بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء بحضور وكالاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السدحان أمين مجلس الجامعة بأن الجلسة أفتحت بكلمة من مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة أطلع فيها أعضاء مجلس الجامعة على ما نفذ من جولات ولقاءات مع طالبات الكليات الجامعية بمحافظات ثادق وحريملاء والقويعية والدوادمي وشقراء ومركز ساجر والتي تأتي ضمن اللقاء الأكاديمية المجدولة مطلع كل فصل جامعي، وما تضمنته تلك الجولات من ملاحظات وانطباعات تسهم في تطوير العملية التعليمية.

وأضاف د. عبدالرحمن السدحان: بأن المجلس ناقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأتخذ القرارات حيالها ومن أبزها الموافقة على المذكرة المقدمة من مدير الجامعة المكلف وتتضمن مقترح يستهدف إعادة هيكلة وتسمية بعض وكالات الجامعة وفق ما رسم من أهداف واستراتيجيات تتوافق مع الرؤية الوطنية 2030، بالإضافة إلى الموافقة على مقترح إنشاء كلية جديدة باسم كلية الحقوق والدراسات القضائية والموافقة على ضم الدكتور نايف بن عبدالعزيز المطوع لعضوية مجلس كلية التربية بمحافظة الدوادمي

هذا ووجه مدير الجامعة المكلف د. عدنان الشيحة في ختام الجلسة شكره لأعضاء المجلس على جهودهم المتواصلة في الرقي بالعملية الأكاديمية والبحثية بالجامعة، وداعياً المولى عز وجل لهم بالتوفيق في أداء رسالتهم، وللوطن بدوام الأمن والاستقرار واللحمة بين أبنائه، ومد أكف الدعاء لولاة الأمر بالتوفيق والسداد.


خدمات المحتوى

تقييم
7.38/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة