اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
بعد ان تم تجهيزه متنفساً لهم : جلسات المدخل الشرقي تستقطب شباب محافظة عفيف والاخبارية تلتقي بهم
بعد ان تم تجهيزه متنفساً لهم : جلسات المدخل الشرقي تستقطب شباب محافظة عفيف والاخبارية تلتقي بهم

بعد ان تم تجهيزه متنفساً لهم : جلسات المدخل الشرقي  تستقطب شباب محافظة عفيف والاخبارية تلتقي بهم

04-22-1431 11:08 PM

إخبارية عفيف - بدر العتيبي - فهد العبدالله :

من خلال جولات إخبارية عفيف وتغطياتها على عدد من المواقع في محافظة عفيف والتي تهتم بما يخص الأهالي بمختلف شرائحهم من رجال ونساء وما يضمن لهم العيش بتوفر كافة الخدمات والمتطلبات .

اليوم وخلال جولة الاخبارية في مساء الاربعاء الموافق 22/4/1431هـ والتي إستهدفت أغلى وأجمل فئه في المجتمع والتي تعتبر هي مستقبله وأمله في التطور والنهوض بالمحافظة فئة الشباب فئة عمرية تحتاج لمن يحتضنها ويحميها من شر نفسها والافعال التي تقوم بها بهدف التجريب وسط غفلة من أولياء الامور .

مما لا يختلف عليه إثنان هو أن شباب محافظة عفيف يعانون من قلة وسائل الترفية المتنوعه والتي تخضغ تحت تنظيم اداري يضمن لهم تحقيق رغباتهم وسط رقابه وتوجيه ولكن عندما بدأت بلدية عفيف في وضع مسطحات خضراء بالمدخل الشرقي خففت كثير من العبء الذي يعانون منه حيث وجدوا مكان لهم يأمن لهم التنزه دون أي مشاكل او مضايقات فقد قدمت بلدية عفيف نموذجا جميلاً في التفنن في المدخل الشرقي الذي رصدت عدسة الاخبارية صوراً لعدد من الشباب وهم يوجهون رسائل شكر لبلدية عفيف على هذا المنتزه الذي خفف من الدوران في الشوارع وكذلك خفف زحام الشباب في حديقة العوائل وقد التقت الاخبارية بعدد من الشباب في جلسات المدخل الشرقي الذي لازالت الاعمال مستمره به :

فقد تحدث الشاب خالد المطيري بقوله كلمة حق لابد ان تقال كنا نفتقد مثل هذه الجلسات التي تضمن لنا اللقاء بأصحابنا في جو جميل خالي من الازعاج بعد ارتفاع إجارات الاستراحات .

وتحدث الشاب فهد العتيبي حيث قال كنا عندما نذهب للقصيم ونشاهد هذه الجلسات نحلم بأن تكون يوماً من الايام لدينا واليوم تحقق الحلم فنقول شكراً لك يا رئيس بلدية عفيف .

والتقت الاخبارية بأحد الشباب محمد الشمري الذي يعمل موظفاً في احد الدوائر الحكومية والذي قال نعلم ان المدخل الشرقي تغير كثيراً واصبح متنفساً لنا الكبار والشباب حيث هنا تكون الاجواء جميله جداً ولكن نتمنى من بلدية عفيف الا تفسد جمال هذه المتنزهات بالسحب الدخانية التي يتسبب فيها عمال البلدية .

وخلال جولة الاخبارية التقينا بالشاب نايف الحربي الذي قال لازلنا ننتظر من البلدية الكثير والكثير ونتمنى ان يكون المدخل الغربي مماثلاً للمدخل الشرقي حتى يخفف من الزحام الكثير الذي ستشهده الايام القادمة نظراُ لروعة جلسات المدخل الشرقي .


وتحدث الشاب نواف المغيري الذي قال ينقصنا ان تنشء بلدية عفيف ملعب لكرة القدم ويتم تأجيره برسم مالي بسيط بدلاً من الملاعب الخاصة التي استنزفت جيوبنا ونحن مجبورين على تلك الملاعب .

وفي نهاية جولة اخبارية عفيف نتقدم بالشكر والتقدير لرئيس بلدية عفيف الاستاذ : محمد الحربي على مثل هذه الجلسات والمتنزهات التي تعد من اهم المتنفسات للشباب والتخفيف من العبء عن الحديقة ونأمل سرعة انهاء المدخل الغربي للتخفيف عن المدخل الشرقي حتى لا يتسبب الزحام بالحوادث في قادم الأيام .




image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
عدد من الشباب فضل الجلوس والاستعراض بالسيارات مما خفف من الدوران بالشوارع في وقت متأخر من الليل

image

image





خدمات المحتوى

التعليقات
#2981 Saudi Arabia [عبدالعزيز الشلاحي]
0.00/5 (0 صوت)

05-29-1431 10:21 AM
الله يعطيكم العافيه على هذا الإنجاز


#3154 Saudi Arabia [العازمي]
0.00/5 (0 صوت)

06-12-1431 09:06 PM
رئيس البلديه زين مدخل عفيف من جهة طريق الرياض ونسا مدخل عفيف من جهة ظلم ونسا بعد شوارع عفيف المنتهيه


#3270 Saudi Arabia [ابوتالا المطيري]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-1431 07:12 PM
الفرق واضح............ جزالله الف خير يالحربي عساك على القوة


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة