اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تغطيات
هطول أمطار غزيرة على جنوب وشمال المحافظة توقف حركة المسافرين ، وتحدث أضراراً بطريق عفيف - الرياض (صور)
هطول أمطار غزيرة على جنوب وشمال المحافظة توقف حركة المسافرين ، وتحدث أضراراً بطريق عفيف - الرياض (صور)

 هطول أمطار غزيرة على جنوب وشمال المحافظة توقف حركة المسافرين ، وتحدث أضراراً بطريق عفيف - الرياض  (صور)

05-19-1431 06:27 PM

إخبارية عفيف - عفيف : فهد الغبيوي :

هطلت عصر اليوم أمطار غزيرة على جنوب محافظة عفيف ، حيث أدى هطول الأمطار على جبل المردمة إلى فيضان الأودية والشعاب المحيطة حيث غمرت السيول طريق الرياض السريع - عفيف من الكيلو ثلاثة وثلاثين وقد تواجدت فرقة أمنية بالموقع قامت بتوجيه حركة عابري الطريق ، حيث أدى جريان أحد الاودية إلى قطع الطريق وإحداث انهيارات جانبية في الطريق في ظل عدم وجود نفق تصريف أرضي من قبل الشركة المنفذة ، وضعف رقابة مكتب الطرق بالمحافظة.
كما هطلت أمطار غزيرة من الكيلو عشرة جنوب مشرفة المردمة إلى جبال رغبا ، وقد أدت إلى جريان وادي النظيم واكتظاظه بالماء لأول مرة منذ عدة سنوات حيث غمرت السيول الجارفة طريق عفيف - الرياض السريع بالقرب من جبل النظيم وأوقفت حركة السير لفترة مؤقته ومازال جريان الماء مستمرا حتى ساعة إعداد هذا الخبر .
كما هطلت أمطار على جبل الينوفي وجبال رغبا ، كما ذكر مصدر للإخبارية هطول أمطار على الحوميات ووادي عرادة والبجادة والغزلاني والبشارة لليوم الثاني على التوالي حيث أدت إلى جريان الأودية .

كما شهدت الحوميات وما حولها مساء يوم الاثنين الموافق 19/5/1431هـ أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد سالت على اثرها الاودية والشعاب واقتلعت بعض الخيام في الصحراء بالقرب من الحوميات .

كما هطلت ظهر وعصر يوم الاثنين امطار غزيره مصحوبة بالبرد على القرى شمال عفيف شملت قرية مخيط والصقرة والحمادة والخريصية التي سالت على اثرها الاودية والشعاب وارتفع منسوب المياه فوق الطريق المؤدي لمحامة ابن زريبة وعطل حركة السير لحوالي الساعتين حيث كان الطريق يمر بمجرى الوادي بوسط قرية الصقرة مما يشكل خطوره اكبر على ساكنيها .




image

image

image

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#2877 Saudi Arabia [سيف العشق]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-1431 06:02 PM
امطار خير انشا الله علشان يرخص الشعير


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة