اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
على الرغم من حداثته: مواطنون يشتكون من الدوار الجديد شرق عفيف
على الرغم من حداثته: مواطنون يشتكون من الدوار الجديد شرق عفيف

على الرغم من حداثته: مواطنون يشتكون من الدوار الجديد شرق عفيف

05-30-1431 06:42 PM

إخبارية عفيف - سامي محمد:

بعد طول إنتظار قامت بلدية عفيف بفتح دوار المدخل الشرقي "المرش سابقاً" أمام السيارات غير أن الدوار الوليد لم يلبث ان تحول الى مشكلة أمام سالكيه , حيث يشتكي كثير من السائقين من ضيق مسار الدوار وتزاحم السيارات فيه الى جانب ظهور إنخفاضات في طبقة الاسفلت على الرغم من حداثته.
ويناشدون بلدية عفيف بإيجاد حل هندسي ملائم لتلك المشاكل.



خدمات المحتوى

التعليقات
#2995 Saudi Arabia [العتيبي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-1431 06:38 PM
لاحول ولاقوت الابالله ينطبق على بلية عفيف المثل الذي يقول ((((جا يبا يكحلها واعماها ))))))))) ليتنا سالمين من تدابير البلديه الدوار الجديد والله انه كويس بس المشكله الي تواجه البلديه دايم الازفلت تعبان انا مدري ذا زفلت ولاتراب والله لو يردونها على التمهيدات انه افضل .................


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة