اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
نائب وزير الصحة للمعتدى عليها: سنرد اعتبارك
نائب وزير الصحة للمعتدى عليها: سنرد اعتبارك

نائب وزير الصحة للمعتدى عليها: سنرد اعتبارك

12-05-1439 10:01 PM
اخبارية عفيف :

اطمأن نائب وزير الصحة حمد الضويلع ومدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة على سلامة الطبيبة المعتدى عليها في مستشفى الملك عبدالعزيز في جدة. وأكد الضويلع للطبيبة متابعة الوزارة كافة إجراءات الحقين الخاص والعام الناشئين عن واقعة الاعتداء وأن الصحة لن تتردد في حماية منسوبيها وكوادرها وملاحقة المعتدين على الممارسين الصحيين بما يكفل حقوقهم ورد الاعتبار لهم في حالة تعرضهم لأي أذى. وأوضح المتحدث باسم صحة جدة عبدالله الغامدي أنه إشارة إلى الاعتداء الذي تعرضت له إحدى طبيبات مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة على يد مرافقة لمريضة أثناء أدائها لواجبها الإنساني داخل العيادة جرى على الفور تدخل الأمن بالمستشفى لفض النزاع والاشتباك وإعداد محضر بالواقعة، وتم استدعاء الشرطة، وتحريك الإجراءات النظامية تجاه ما تعرضت له الطبيبة من قذف واعتداء جسدي وتتولى الشرطة والنيابة استكمال الإجراءات. وأكد المتحدث أن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على أي من كوادرها أثناء تأدية واجبهم المهني والإنساني في مواقع العمل المختلفة.

يشار إلى أن وزارة الصحة نشرت في مواقعها الإلكترونية المختلفة أن الاعتداء على الممارس الصحي لفظياً أو جسدياً جريمة موجبة للتوقيف ويعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال. وكان نائب وزير الصحة حمد الضويلع تفقد مرافق ومنشآت صحية عدة في جدة أمس (الخميس) شملت مستشفى العيون واطلع على المشاريع القائمة بالمستشفى والتي تشمل الطوارئ والتغذية وقسم التنويم إضافة إلى المبنى الإداري واستمع إلى شرح عن نسب ومراحل المشاريع التي وصلت إلى مراحل متقدمة في الإنجاز، كما التقى بعدد من المنومين واستمع إلى ملاحظاتهم. وسجل نائب الوزير زيارة لمركز صحي حي الصفا 2 مطلعا على سير العمل بالمركز ودور المركز الوقائي والعلاجي، وما يقدمه من خدمات للمواطنين والمقيمين، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن آلية ربط المركز بالمستشفى وحث الجميع على تطبيق معايير الجودة والارتقاء بمستوى الأداء في القطاع الصحي. واختتم الضويلع جولاته بتفقد مستشفى الملك فهد بجدة اطمأن من خلالها على سير العمل بالمستشفى والخدمات المقدمة.


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة