اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
13 ألف طالب وطالبة يبدأون السبت إختبارات الفصل الدراسي الثاني وسط إستعدادات عدة جهات
13 ألف طالب وطالبة يبدأون السبت إختبارات الفصل الدراسي الثاني وسط إستعدادات عدة جهات

13 ألف طالب وطالبة يبدأون السبت إختبارات الفصل الدراسي الثاني وسط إستعدادات عدة جهات

07-06-1431 02:01 PM

إخبارية عفيف – ضيف الله الغنامي:

تنطلق يوم السبت الموافق 7/7/1431هـ الأختبارات النهائية للمرحله المتوسطه والثانوية للنين والبنات ويتوجه إلى قاعات الاختبارات في محافظة عفيف أكثر من 13000طالب وطالبه لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني ، وقد استعدت إدارة التربية والتعليم للبنين والبنات ممثلة في أقسام الإشراف التربوي والاختبارات والتوجيه والإرشاد بتهيئة كافة السبل وتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق أفضل النتائج للطلاب والطالبات حيث عقدة الإدارتين عدة اجتماعات ، وكذلك وضع خطط للقيام بزيارة المشرفين والمشرفات للمدارس ومتابعة سير الاختبارات وتذليل العقبات التي تواجه المدارس بإشراف ومتابعة دائمة من مدير التربية والتعليم للبنين بالمحافظة الاستاذ ملفي بن عبد الرحمن العتيبي ، وقد أكملت الجهات التعليمية استعداداتها مبكرا لتمكين الطلاب من أدائها بكل يسر وسهوله .

. وأوضح مدير التربية والتعليم في محافظة عفيف الأستاذ ملفي عبدالرحمن العتيبي لــــ " اخبارية عفيف " بانه سيؤدي اكثر من ثلاثة عشر الف طالب وطالبه الاختبارات النهائية للمرحلتين المتوسطه والثانويه و إن الإدارة وضعت خطط لتهيئة أجواء مناسبة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات أثناء اختباراتهم حيث عقدت لقاءات مع المشرفين والمشرفات ومديري ومديرات المدارس لتوفير الإمكانات اللازمة لتأدية الطلاب والطالبات الاختبارات في أجواء مناسبة. واكد العتيبي على جميع الطلاب ضرورة الحضور مبكراً يوم الاختبار والتقيد بموعده وعليهم الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحان حيث يجب على كل طالب الجلوس في المكان المخصص ودعا العتيبي في ختام حديثه جميع اولياء الامور الى متابعة ابنائهم الطلاب خلال فترة الامتحان وخصوصاً بعد انتهاء فترة الاختبار مباشرة من كل يوم لتجنيبهم أي اخطار قد تحدث بهم في الفترة التي تأتي بعد نهاية اختبار كل يوم متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

كما تحدث مدير مرور عفيف لـ (اخبارية عفيف) النقيب عوجان شعفيان العتيبي عن التواجد الأمني المكثف خلال فترة الأمتحانات ، وكالعادة في كل موسم للاختبارات ويوجد أعداد كبيرة من رجال الأمن والمرور لتقديم الخدمات المطلوبة وتسهيل وصول الطلاب إلى المدارس وتم وضع خطة بين شعبة المرور وتعليم البنين لمتابعة الاختبارات ، وطالب الطلاب إلى البعد عن بعض الممارسات الخاطئة حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم.
وأكد على تكثيف دوريات المرور حول جميع المدارس لضبط المخالفات المرورية والممارسات المخلة بأنظمة المرور وخاصة التفحيط أمام المدارس . كما ذكر العتيبي بانه سيتم وضع دوريات في اماكن تجمع الشباب


image

image
image


خدمات المحتوى

التعليقات
#4904 Saudi Arabia [نجد2010]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-1431 03:55 AM
صدق والا كذب اللي اشوفه الله يازمن من جد لا خلا ولاعدم يااهل عفيف ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( )


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة