اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الدعيع يعلن اعتزاله رسمياً ورئيس الهلال يتكفل بحفل الاعتزال في يناير القادم
الدعيع يعلن اعتزاله رسمياً ورئيس الهلال يتكفل بحفل الاعتزال في يناير القادم

الدعيع يعلن اعتزاله رسمياً ورئيس الهلال يتكفل بحفل الاعتزال في يناير القادم

07-11-1431 06:02 AM

إخبارية عفيف - رياضي :

أعلن حارس الهلال محمد الدعيع اعتزاله اللعب رسمياً مع فريقه الهلال وقد تمت موافقة إدارة النادي على ذلك وتكفل الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإقامة حفل اعتزال له في يناير القادم.

وقال الأمير عبدالرحمن : كنت أتمنى أن يبقى الدعيع حتى نهاية الموسم القادم على الأقل لكنه أصر على قرار الاعتزال ولا نملك في نهاية المطاف إلا احترام قراره محمد الدعيع رمز من رموز الكرة السعودية الذين قدموا وضحوا من أجل رفعة الكرة السعودية أولا ونادي الهلال ثانيا وتاريخه الطويل يشهد له بذلك ، يكفي محمد الدعيع عمادته للاعبي العالم. محمد الدعيع ظاهرة كروية من الصعوبة تكرارها في ملاعبنا. ونيابة عن كافة الهلاليين أقول له شكرا على كل ما قدمت لوطنك أولا وناديك وستبقى دائما تاريخا حاضرا في صفحة رياضتنا السعودية".

من جانبه أكد محمد الدعيع أنه أصر على قرار الاعتزال رغم رغبة وحرص الأمير عبدالرحمن الشديدة ومحاولته إقناعه باللعب للموسم القادم. وقدم الدعيع شكره لكافة الهلاليين كما شكر الدعيع رفقاء الدرب وقال" أشكر كافة لاعبي الهلال الذين قدموا كل ما يمكن تقديمه لخدمة هذا الكيان. ولا أنسى صديقي ورفيق دربي سامي الجابر الذي عاصرته في الملعب وخارجه وكان نعم الرجل".

وحول ما أشيع أن السيد جيرتس قرر الاستعانة به كحارس ثالث في الموسم القادم وربط ذلك بقرار اعتزاله قال الدعيع "تأكدت بما لا يدع للشك أن هذا الأمر غير صحيح إطلاقا وعار من الصحة. بودي أن يدرك ويتأكد الجميع أن قرار اعتزالي جاء بمحض إرادتي بعد أن أمضيت سنوات طويلة في الملاعب وحان الوقت لأستريح."

وفيما يخص حفل الاعتزال قال الدعيع " لقد تكفل الأمير عبدالرحمن بحفل اعتزالي ولا أملك إلا أن أشكره على وقفته التاريخية معي". واختتم الدعيع حديثه بشكره الخاص لجماهير الهلال وقال"جمهور الهلال جمهور وفاء وإخلاص وذاك سر تميز وتفوق الهلال. لقد قضيت في الهلال أجمل فترات حياتي الرياضية وتربطني بجماهيره علاقة خاصة جدا".


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة