اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
اليوم.. بدء التقديم على وظائف الخدمة المدنية
اليوم.. بدء التقديم على وظائف الخدمة المدنية

اليوم.. بدء التقديم على وظائف الخدمة المدنية

09-07-1440 07:56 AM
إخبارية عفيف :

تبدأ وزارة الخدمة المدنية ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، اليوم الأحد، تلقي طلبات الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، للالتحاق بوظائفها المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

ويتقدم الراغبون لوظائف الوزارة، إليها من خلال منظومة التوظيف «جدارة» على موقعها الإلكتروني؛ حيث يبلغ إجمالي عدد الوظائف التي يتم التقدم إليها 57 وظيفة شاغرة (رجال، نساء)، ويستمر التقديم بدءًا من اليوم وحتى 18 مايو الجاري، على مدار الـ 24 ساعة.

ويتم التقديم لوظائف الوزارة بالدخول على نظام التوظيف «جدارة»، والتأكد من صحة بيانات المتقدم؛ ليمكن له في حالة وجود أي اختلاف تقديم اعتراض سيحظى بدراسته من قبل المختصين في الوزارة، أما في حال كانت البيانات صحيحة فينبغي للمتقدمين الضغط على أيقونة «التقديم على الإعلانات الوظيفية»، مع ملاحظة أن الوزارة ستستبعد أي طلب غير مطابق أثناء عملية الترشيح.

وتتيح الوزارة عبر بوابتها الإلكترونية للمتقدمين تحديد رغباتهم الوظيفية من خلال التأشير على المربع المخصص لذلك في نموذج الطلب الإلكتروني، ومن ثم حفظ الطلب؛ حيث تشمل الوظائف الفئات خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس)، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة الماجستير).

وتكون أولوية الترشيح لوظائف للتخصصات غير التربوية ويليها التربوية، مع توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وتوافر اختبار القدرة المعرفية للجامعيين (رجال) للمتقدمين لوظائف المرتبة السادسة والسابعة.

وتتطلب جميع الوظائف اجتياز المقابلة الشخصية، علمًا أن الدعوة ستوجه على كل وظيفة للمتقدمين الأعلى نقاطًا، فيما ستجري عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات بإجراء المقابلات الشخصية.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة