اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
التعاون وحمدالله يكتسحون جوائز الأفضل في دوري المحترفين
التعاون وحمدالله يكتسحون جوائز الأفضل في دوري المحترفين

التعاون وحمدالله يكتسحون جوائز الأفضل في دوري المحترفين

09-13-1440 10:42 PM
إخبارية عفيف :

استطاع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المحطم للأرقام القياسية، مهاجم كتيبة الشمس، عبدالرزاق حمدالله أن يفوز بجائزتين ضمن حفل رابطة دوري المحترفين لإعلان جوائز الأفضل في موسم 2018-2019 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفاز حمدالله بجائزة الحذاء الذهبي بعدما أحرز 34 هدفاً في 30 مباراة، أي أكثر من هدف في المباراة الواحدة، وفاز أيضاً حمدالله بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي هذا الموسم، بعد منافسة مع لاعب الهلال بافيتيمبي غوميز ولاعب التعاون ليندر تاوامبا ومهاجم الأهلي دجانيني تافاريس.

حمدالله كان سبباً رئيسياً في تتويج النصر بلقب دوري المحترفين هذا الموسم بأهدافه الحاسمة والقاتلة في شباك الخصوم، وخاصةً في المنافس التقليدي نادي الهلال.

واستطاع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل الفوز بجائزة أفضل مدرب بعد أن قاد التعاون للمركز الثالث في الدوري وهو أفضل مركز حققه الفريق التعاوني على مدار تاريخ دوري المحترفين السعودي بعد أن نافسه كل من مدرب الشباب الروماني ماريوس سوموديكا ومدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا ومدرب الرائد الألباني بيسنيك هاسي، بالإضافة إلى مدرب الهلال والفيصلي البرازيلي بريكيليس شاموسكا.

وفي جائزة القفاز الذهبي تمكن الحارس التونسي الدولي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد منافسة مع كاسيو مدرب التعاون وبراد جونز حارس النصر.

وفاز لاعب الهلال محمد كنو بجائزة أفضل لاعب سعودي في الدوري وكان ينافسه لاعب النصر سلطان الغنام، ولاعب وسط الاتحاد والفيصلي عبدالعزيز البيشي، وأيضاً صالح الشهري مهاجم نادي الرائد.

وفي جائزة أفضل لاعب واعد، فاز بها متعب المفرج لاعب نادي التعاون بعد المجهود الكبير الذي بذله مع السكري هذا الموسم وأوصلهم إلى المركز الثالث.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة