اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
وزير الثقافة: الصحف الإلكترونية تحتاج إلى تنظيم ليكون لها حقوقها وعليها التزاماتها
وزير الثقافة: الصحف الإلكترونية تحتاج إلى تنظيم ليكون لها حقوقها وعليها التزاماتها

وزير الثقافة: الصحف الإلكترونية تحتاج إلى تنظيم ليكون لها حقوقها وعليها التزاماتها

05-20-1430 02:47 PM

إخبارية عفيف - صحافة:

قال معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة أن الصحف الإلكترونية تحتاج إلى تنظيم ليكون لها حقوقها وعليها التزاماتها أمام المجتمع وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، بمناسبة المؤتمر الإعلامي الدولي الأول (مستقبل النشر الصحفي) الذي يقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ابتداء من 23 جمادى الأولى ولمدة يومين، والذي تستضيفه وزارة الثقافة والإعلام، بالتعاون مع منظمة (افرا) الدولية .

وعد معاليه المؤتمر فرصة مناسبة للإعلاميين السعوديين للالتقاء بالمشاركين، والاستفادة من خبراتهم الصحفية والإعلامية ، وأكد على أن وزارة الثقافة والإعلام تسعى من خلال هذا المؤتمر إلى الارتقاء بالوسائل الإعلامية، والاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية في مجال النشر والتسويق الصحفي، والاطلاع على التقنيات الحديثة في مجال الطباعة والنشر. ورأى معاليه أهمية مواكبة المجال الإعلامي في المملكة التقدم والتقنية اللذين يشهدهما العالم، مؤكداً في هذا الصدد أن الوزارة تسعى للتطوير والتخطيط للإعلام السعودي ووضع التنظيمات المناسبة له.

وقال معاليه" إن هناك تطوراً كبيراً جداً في تقنية المعلومات، ويجب علينا أن نجتمع كخبراء إعلاميين من أنحاء العالم للتدرب، ونطلع على كل ما في العالم من تطور عن طريق تنظيم ورش وندوات تسهم في مواكبتنا للتطور".

وبين معالي وزير الثقافة والإعلام أن جلسات المؤتمر ستناقش مستقبل النشر الصحفي ومعاييره وأسسه، واستشراف مستقبل الصحافة الالكترونية، إلى جانب العديد من الموضوعات الإعلامية.

وعن رؤيته لمستقبل الصحافة الإلكترونية، قال معاليه: "الصحف الإلكترونية تحتاج إلى تنظيم ليكون لها حقوقها وعليها التزاماتها أمام المجتمع"، وفي سؤال عن إمكانية منح تراخيص للبث الفضائي والإذاعي من داخل المملكة، أكد معاليه "أن هناك دراسة في هذا الموضوع ...


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة