اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
وقوعات أمنية
عصابة سرقة منظمة تستولي على سيارة "مساعد " والجهات الأمنية تلاحقهم
عصابة سرقة منظمة تستولي على سيارة \"مساعد \" والجهات الأمنية تلاحقهم

08-16-1431 01:23 AM

الرياض - إخبارية عفيف:
مضى اسبوع كامل والمواطن " مساعد" ينتظر كل صباح اتصال يبشره عن سيارته المسروقة ، بعد أن انقذته العناية الإلهية من الموت في عملية سرقة منظمة يقودها مجهولون مطلوبون للجهات الأمنية في قضايا مماثلة .
ويروي " مساعد . د. العتيبي " من سكان محافظة عفيف تفاصيل الحادثة التي دارت أحداثها الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء الماضي أمام أحد المحلات التجارية بحي السلي بالرياض ، حيث يقول : اتجهت للتسوق برفقة زوجتي وأبني وقمت بإيقاف سيارتي من نوع كامري موديل 2004 أمام أحد المحلات وبعد نزول عائلتي قمت بالترجل من السيارة لفحص الإطار الخلفي وفي أجزاء من الثانية قفز شخص لسيارتي وقادها بعيداً عني .
فحاولت الاستنجاد بمن حولي فقام شاب سعودي بإركابي وانطلقنا خلف السارق وفجأة تعرضنا لاصطدام من الخلف ولم يكن يدر بخلدي أنه متعمد في ظل معمعة المطاردة ، إلا أن المفاجأة اكتملت فصولها عندما تكررت عملية الاصطدام لتنجرف سيارتنا عن مسارها ويطل علينا شبان آخرين على سيارة من نوع جيمس ، حيث اكتشفنا أنهم تعمدوا الاصطدام بنا بهدف عرقلتنا عن ملاحقة السارق .
ويضيف مساعد : توقفنا مكرهين فأخرج أحدهم سلاحه وأشهره باتجاهنا ، مهدداً بقتلنا في حالة مواصلة السير خلف السارق الهارب !
المثير في القضية أن سارق سيارة مساعد عاد لموقع الاصطدام واصطحب رفاقه ركاب الجيمس وتحرك من الموقع ، وقبل أن تأتي الدوريات الأمنية التي ابلغها مساعد بعملية السرقة منذ بدايتها .
ورغم ملاحقة مساعد وصاحبه لهم إلا أنهم قاموا بعكس الشارع وقطع الإشارات والهروب .
ويناشد مساعد الجهات الأمنية بضرورة وضع حد لمعاناته ومعاناة آخرين تعرضوا لمواقف مشابهة ، مشيراً إلى أنه ذهب بعد ذلك لشرطة النسيم وقام بتسجيل البلاغ بشكل رسمي ، وكانت المفاجأة الأخرى تنتظره هناك حيث تبين بأن السيارة الجيمس مسروقة قبل أربعة أيام من الحادثة وجرى تبديل لوحاتها من قبل السارق ولازال صاحبها يبحث عنها .


خدمات المحتوى

التعليقات
#3948 Saudi Arabia [تركي العتيبي]
2.25/5 (3 صوت)

08-16-1431 07:35 AM
والله ماصرنا بالمملكه صرنا بكولومبيا لا كولومبيا ارحم يعني شين وقوة عين يسرقونه ويصدمونه ويبون يقتلونه والله حاله وين الجهات المسؤوله


تقييم
6.63/10 (4 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة