اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
حسن عسيري يوقع عقداً إعلانياً مع موبايلي قيمته 3 ملايين ريال
حسن عسيري يوقع عقداً إعلانياً مع موبايلي قيمته 3 ملايين ريال

حسن عسيري يوقع عقداً إعلانياً مع موبايلي قيمته 3 ملايين ريال

08-28-1431 02:29 PM

إخبارية عفيف - محمد العتيبي :

تعاقد الممثل والمنتج حسن عسيري مع إحدى شركات الاتصالات السعودية ليكون واجهتها الإعلامية في حملة دعائية جديدة مقابل أجر مالي يعد الأغلى بالنسبة لممثل سعودي على الإطلاق.

وبينما رفض عسيري الحديث عن قيمة أجره في الحملة الدعائية لالتزامه بشرط في العقد يمنعه من التصريح بقيمته، علمت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من مصدر موثوق أنه حصل على مبلغ قدره 3 ملايين ريال سعودي "800 ألف دولار تقريبا" فيما يعد أعلى أجر لإعلان تجاري منذ دخول الفنانين السعوديين ساحة المنافسة.

واتفق حسن عسيري مع شركة موبايلي على الحملة الإعلانية دون الكشف عن المقابل المادي في الظهور الثاني له مع الشركة نفسها بعد حملة دعائية سابقة شاركه فيه مواطنه السعودي فايز المالكي قبل انفصالهما فنيا بعدما قدما سويا عدة أجزاء من المسلسل الكوميدي "بيني وبينك".

ويشارك عسيري في الحملة الدعائية الممثلة اللبنانية سحر خليل في الإطلالة الأولى لها في مجال الإعلانات التجارية بعدما شاركته عددا من الأعمال الفنية .

ويعتبر حسن عسيري أحد أبرز منتجي الدراما الخليجية حيث قدم أعمالا متعددة بينها مسلسلات "الملك فاروق" و"أسوار" و"أيام السراب" و"الساكنات في قلوبنا" وسلسلة "بيني وبينك" وغيرها.


خدمات المحتوى

التعليقات
#4097 Saudi Arabia [999999999999999999]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-1431 09:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية والسلام امسي على مدير فرع وزارة الماليه بالجوف قم اصحي من النوم وصح ضميرك الميت وخلك مثل والدك العطوف الملك عبدالله والد الجميع حنا ابناء الجوف ننتظر بفارغ الصبر نزول اسماء ابائنا مع المشمولين بالعفو وان كان التقصير من مدير فرع وزارة المالية بالجوف او احد غيره يارب انك ما تجلسه علي كرسية ويجي الدكتور الربيعة يحفظه الله يعمله عمليه فصل جسده عن الكرسي
اتمني من القراء لتعليق علي تعليقي اللذين معي الظغط على الرقم (1)او اللذين مهم معي يظغطون رقم(2) واهديكم هذه الابيات الجميلة
انا اليتيم انا اليتيم يامن يجاوب صرختي



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة