اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
وافد يؤدب مطلقته بـ « الساطور » ويصيب آخرين
وافد يؤدب مطلقته بـ « الساطور » ويصيب آخرين

وافد يؤدب مطلقته بـ « الساطور » ويصيب آخرين

10-03-1431 03:36 AM

إخبارية عفيف - سامي محمد :

تسبب اربعيني يحمل الجنسية اليمنية بحالة من الرعب والهياج لزوار مركز ترفيهي بجازان بعد قيامه بضرب طليقته بساطور في رأسها وإصابة رجلين أحدهما سعودي والآخر من الجنسية المصرية بإصابات طفيفة .. فيما أصيبت 3 نساء بانهيار عصبي وانهيار اطفال بالبكاء ومغادرة زوار المركز الموقع بتدافع ورعب كبيرين.
وتشير المعلومات الى قيام الأربعيني الذي كان يحمل ساطوراً بمهاجمة المتواجدين بالمركز في صورة أثارت الرعب بين الحضور وتم توقيفه من بعض المتواجدين في الموقع بعد أن كان يطارد رجالاً لضربهم بالساطور الذي سالت منه الدماء - حسب حارس أمن -. ودفعت دوريات الشرطة بعد تلقيها البلاغ الى المركز اكثر من 9 دوريات للسيطرة على الوضع والاستعانة بثلاث سيارات إسعاف للهلال الأحمر وإسعاف للدفاع المدني لنقل المصابين للمستشفى. وحسب افادة أحد الجيران الذي قال ان (ع . م) يبلغ من العمر 47 سنة كان تحت تأثير المخدرات، تزوّج من سعودية وأنجب منها 7 أبناء وبنات وقام بتطليق زوجته كونه كان عاطلاً عن العمل.
ووفقاً للمتحدث الرسمي للمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان بالإنابة حسين معشي أشار الى نقل المصابين إلى مستشفى جيزان العام وأن إصابتين بحالة حرجة، فيما باشرت الجهات الأمنية الحادث.
وأوضح مدير مستشفى جازان العام الدكتور عبد العزيز الزيلعي عن إصابة ثلاث نساء بالهلع والخوف وتم إجراء اللازم لهن وقد غادرن المستشفى، وإصابة شخص بجروح في الرأس والذراع وحالته مستقرة.. وآخر أصيب في الحوض الأيسر وحالته مستقرة والطفل علي محمد أصيب في القدم والبطن وحالته مستقرة وهو تحت الملاحظة الطبية، أما الحالة الخطيرة فهي لامرأة أصيبت بكسر في الجمجمة وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة لها وتم تحويلها إلى مستشفى الملك فهد المركزي.
وأوضح الناطق الأمني بشرطة منطقة جازان بالإنابة النقيب عبدالرحمن الزهراني أنه قام شخص يمني مجهول بالقفز من فوق سوق ملاهٍ بمدينة جازان يحمل ساطورين ودخل إلى سور السوق وأصاب أحد المواطنين بجروح في يديه وأصيب آخر بضربات سطحية خفيفة وقام الجاني بضرب امرأة سعودية وهي طليقته وتمت السيطرة عليه مباشرة من قبل حراس الأمن علما بأن الجاني قبل دخوله إلى الملاهي قام بضرب شخص يمني مقيم في رأسه إصابة متوسطة وذلك في نفس الحارة التي يسكن بها، مبيناً أن جميع المصابين منومون في المستشفى العام وتم ضبط الجاني وتسليمه شرطة مدينة جازان للتحقيق وإكمال إجراءات القضية.


خدمات المحتوى

التعليقات
#4351 Saudi Arabia [الغنامي]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-1431 03:43 AM
اعوذ بالله هاااذي المخدرات وماتسوي


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة