اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار تعليم عفيف
تعليم عفيف يوجه المعلمات المستجدات خلال هذا الاسبوع
تعليم عفيف يوجه المعلمات المستجدات خلال هذا الاسبوع

10-08-1431 05:40 AM

إخبارية عفيف - تعليمي:

من المنتظر ان تقوم ادارة التعليم بعفيف بتسليم المعلمات المستجدات خطابات التوجيه على المدارس الشاغرة حسب احتياج إدارات التربية والتعليم، بعد أن حددت المعلمات رغباتهن في التوجه لعدد محدد من المدارس المحتاجة حسب التخصص .
واهابت اولياء امور المعلمات بعدم مراجعة الادارة لحين الاعلان عن موعد التسليم خلال هذا الاسبوع.

وعلى صعيد الوزارة أوضح الدكتور راشد الغياض مدير عام شئون المعلمين بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة لديها خطة لتوزيع المعلمات بدأت بتوزيعهن على المراكز، ومن ثم على المدارس بعد تحديد المراكز وهي برغبات ترتبها كل معلمة وفق نظام حاسوبي يعمل بمفاضلة المعلمات فيما بينهن.

وقال الغياض: "إن مباشرة المعلمات ستكون قبل بدء العام الدراسي بمشيئة الله، بعد أن صدر قرار مدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح الحميدي بتعيين 9114 معلمة خلال الأسبوع المنصرم وبتوفيق الله ثم بجهود الإخوة والأخوات في جهاز الوزارة وفي إدارات التربية والتعليم تم العمل خلال الإجازة على إنهاء إجراءات التوزيع".

وكشفت مصادر إعلامية بوزارة الخدمة المدنية أن هناك دفعة أخيرة للمرشحات ستصدر خلال الأيام القريبة القادمة بعدد يقارب 600 مرشحة، نظرًا لتأخر وتخلف مرشحات في الدفعة السابقة.

وكانت وزارة التربية دعت 9114 معلمة تم تعيينهن حديثا إلى مراجعة إدارات التربية والتعليم الاسبوع المقبل لاستلام خطابات التوجيه إلى المدارس، مشيرة إلى أنه سيتم إلغاء التعيين في حال عدم المباشرة خلال 15 يوما.

وألزمت الوزارة المعلمات المعينات بعدم المطالبة بالنقل إلا بعد مضى 3 سنوات من تاريخ مباشرتهن للعمل، مشيرة إلى أن بدل التعيين "راتب شهر" لن يصرف للمعلمات اللائى لهن خدمات سابقة في الدولة. ودعت الوزارة مديري التربية والتعليم بمختلف المناطق والمحافظات إلى إرسال مباشرات المعلمات الجدد إلى جهاز الوزارة بصفة جماعية، مع إلزام المعينة بتوقيع إقرار خطي بأنها لا تشغل حاليًا وظيفة حكومية على المرتبة السادسة فما فوق أو ما يعادلها وليست في فترة حظر نظامية.

وفي حالة اتضاح ذلك بعد المباشرة يحق للوزارة إلغاء قرار تعيينها وكذلك مطابقة بيانات المعينات لديهن على المسوغات المرسلة لهن خلال الشهر الأول من التعيين مع التنسيق مع مكاتب وزارة الخدمة المدنية.


خدمات المحتوى

تقييم
6.02/10 (8 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة