اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
جامعة شقراء
جامعة شقراء تطرح عددا من الوظائف الاكاديمية الشاغرة ومن ضمنها كلية التربية بعفيف
جامعة شقراء تطرح عددا من الوظائف الاكاديمية الشاغرة ومن ضمنها كلية التربية بعفيف

جامعة شقراء تطرح عددا من الوظائف الاكاديمية الشاغرة ومن ضمنها كلية التربية بعفيف

10-17-1431 03:01 PM

إخبارية عفيف - جامعة شقراء:

اعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية شاغرة بالكفاءات الوطنية وممن لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة ، وسيتم استقبال الطلبات المستوفية للشروط عبر البوابة الإلكترونية اعتباراً من يوم السبت 23/10/1431هـ الموافق 2/10/2010م إلى نهاية دوام يوم الأثنين 3/11/1431هـ الموافق 11/10/2010م على الرابط التالي
اضغط هنـــــــــــــا :
وقد اعلنت الجامعة عن الشروط العامة للقبول وهي:

الشروط العامة:

1) أن يكون المتقدم أو المتقدمة حديث التخرج.

2) أن يكون التخصص في المراحل الدراسية إمتداداً لما قبله ( التخصص المطلوب لوظائف محاضر ووظائف أعضاء هيئة التدريس).

3) أن لا يزيد عمر المتقدم أو المتقدمة لوظيفة معيد عن ثلاثين سنة و خمسة وثلاثين سنة لوظيفة محاضر .

4) إرسال صورة من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية.

5) إرفاق سيرة ذاتية للمتقدم.

6) صورة بطاقة الأحول المدنية /بطاقة العائلة ـ للنساء ــ.

7) إحضار خطاب موافقة مبدئي من جهة العمل الحالي للمتقدمين من موظفي الدوائر الحكومية.

8) اجتياز الاختبارات أو المقابلة الشخصية التي تجرى من قبل الأقسام بالكليات و اللجان وموافقة المجالس المعنية.

ملاحظات هامة:

· التأكد من مطابقة التخصص الدقيق في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه, وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي الشروط.

· أي متقدم يدون معلومة غير صحيحة سوف يستبعد طلبه.





مسمى الوظيفة

1
أستاذ

شروط شغلها
1. الدكتوراه في التخصص المطلوب من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها

2. أن لا تقل خبرته في التدريس في الجامعات عن ثمان سنوات منها أربع سنوات كأستاذ مشارك.

3. ما تصدره الجامعة من شروط أخرى .

2
أستاذ مشارك

شروط شغلها:
1. الدكتوراه في التخصص المطلوب من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها.

2. أن لا تقل خبرته في التدريس في الجامعات عن أربع سنوات كأستاذ مساعد.

3. ما تصدره الجامعة من شروط أخرى .

3
أستاذ مساعد

شروط شغلها
1. الدكتوراه في التخصص المطلوب

2. ما تصدره الجامعة من شروط أخرى .

4
محاضر

شروط شغلها:
1. الماجستير في التخصص ( لا يقل تقديره عن جيدجداً ).

2. البكالوريوس في التخصص ( لا يقل تقديره عن جيدجداً ) .

3. ما تصدره الجامعة من شروط أخرى .

5
معيد

شروط شغلها:

1. البكالوريوس في التخصص ( لا يقل تقديره عن جيد جداً ) .

2. ما تصدره الجامعة من شروط أخرى .


[Dim_Security NOT IMG="http://su.edu.sa/index.php?option=com_content&view=article&id=96"]image

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#4479 Saudi Arabia [بنت أبوها ]
1.00/5 (3 صوت)

10-17-1431 08:35 PM
وكلية عفيف ليش ماطلبوا معيدين
ماشاء الله قسم الكيمياء مافيه ولامعيدة ومع كذا ماطلبوا معيدات
كل الاقسام فيها معيدات سعوديات الا الكيمياء

الخطوة الاولى لتحسين وضع كلية عفيف هي تغيير المعيدة الفاضله
اللي ضيعتنا وضيعت كليتنا
آهـ يالقهربس وين رجالنا اللي تهمهم مصلحتنا ..كلنا ندري انهم يقدرون يسوون لنا كثير بس ياخسارهـ

...


#4498 Saudi Arabia [هاووي عفيف]
1.00/5 (3 صوت)

10-19-1431 05:37 PM
والله يابنت ابوها لو تنادين لبكره مااحد يمك لانهم مايبغون مصلحة البلد ولايبون
مصلحة الأبناء ولذا ماينفع الصوت

والان كلية عفيف للبنين مو معترف فيها وكلن يبي يهج منها

لانها بالنسبه للشقراء تسكيت والله يستر على ابنائنا لايبتلشون في التعيين
اذا تخرجو منها لان عليها معارضات ويقول المثل الطيور طارت بارزاقها


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة