اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار التعليم
وكيل محافظة عفيف رعى احتفالات المدارس بذكرى اليوم الوطني الـ 80
وكيل محافظة عفيف رعى احتفالات المدارس بذكرى اليوم الوطني الـ 80

 وكيل محافظة عفيف رعى احتفالات المدارس بذكرى اليوم الوطني الـ 80

10-26-1431 02:54 PM

عبدالله العازمي:
على شرف سعادة وكيل محافظة عفيف الأستاذ/ عبدالله بن علي السليس أقامت إدارة التربية والتعليم بمحافظة عفيف ممثلة في قسم النشاط الطلابي حفل المدارس المتوسطة بمناسبة الإحتفاء باليوم الوطني الـ 80 للمملكة في مدرسة عبدالرحمن الداخل وكان في استقبال وكيل المحافظة لدى وصوله إلى مقر الحفل مدير التربية والتعليم الأستاذ/ ملفي بن عبدالرحمن العتيبي ، ومساعده الأستاذ/ محمد بن علي العبدان ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ/ نواف ضويحي العتيبي ومدير المدرسة الأستاذ/ سلطان بنيدر السليس ومنسوبي المدرسة . حضر الحفل النقيب / حمود حزام العتيبي من شرطة عفيف والأستاذ/ متعب شريم العتيبي مدير مكتب شركة الإتصالات بعفيف ورؤساء الأقسام ومشرفي الإدارة وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم أفتتاح معرض اليوم الوطني ثم تواصلت فقرات الحفل بالقرآن الكريم ثم إلقاء فردي (قصيدة فصحى من طلاب مدرسة عبدالرحمن الداخل ) ثم إلقاء فردي "عاش الوطن من طلاب المتوسطة الثانية ثم عرض مرئي عن اليوم الوطني " من أداء متوسطة عبدالرحمن الداخل " ثم نشيد جماعي وطني إليكم هديتي من"طلاب مدرسة متوسطة الشيخ عبدالعزيز ابن باز " ثم مقتطفات شعرية وطنية من مدرسة عبدالرحمن الداخل ثم مشاركة طلاب التربية الخاصة "سؤال وجواب " ثم كلمة مدير التربية والتعليم الأستاذ/ ملفي بن عبدالرحمن العتيبي جاء فيها " كم أنا سعيد وأنا أشارك أبنائي الطلاب أحتفالهم باليوم الوطني . وأضاف قائلاً أن فضل الوطن على المواطن . والإنسان بلا وطن لا هوية له . إنا نحرص كل الحرص من خلال البرامج في إدارة التربية والتعليم على غرس حب الوطن والولاء والسمع والطاعة ومفتخرين بإنتمائنا لهذا الوطن ثم حث المعلمين فى كلمته على التفاني والإخلاص في العمل ومراعاة الله في ذلك . فأبنائنا الطلاب أمانة عظيمة بين أيديكم ترعوئها حق رعايتها وأختتم كلمته بشكره وتقديره لوكيل المحافظ على حضوره هذا الإحتفال ثم شارك وكيل المحافظ الأستاذ/ عبدالله علي السليس ومدير التربية والتعليم الأستاذ/ ملفي بن عبدالرحمن العتيبي ورئيس قسن النشاط الطلابي الأستاذ/ نواف ضويحي العتيبي أبنائه الطلاب في فقرة العرضة السعودية . ثم توجهوا الضيوف إلى البوفيه المعد من قبل إدارة المدرسة للضيوف .
وقد بذلت المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ/ سلطان بنيدر السليس ومنسوبيها جهود ملموسه في إنجاح فقرات الحفل .

image

image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
imageimage
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image


خدمات المحتوى

التعليقات
#4589 Saudi Arabia [عادل العتيبي]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-1431 08:28 PM
كل عام والبلاد بالف خير..... وياليت كل معلم يخلص في عمله وخصوصآ تاسيس المبتديئن في الدراسيه وشرح الكتاب شرح وافي لجميع المراحل..









تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة