اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
محكمة ظلم تلزم مقاول بدفع دية شاب فقد حياته نتيجة إهمال في تنفيذ المشروع فهل محكمة عفيف تلزم مقاول المدخل االغربي بعفيف
محكمة ظلم تلزم مقاول بدفع دية شاب فقد حياته نتيجة إهمال في تنفيذ المشروع فهل محكمة عفيف تلزم مقاول المدخل االغربي بعفيف

محكمة ظلم تلزم مقاول بدفع دية شاب فقد حياته نتيجة إهمال في تنفيذ المشروع فهل محكمة عفيف تلزم مقاول المدخل االغربي بعفيف

10-29-1431 10:07 PM

إخبارية عفيف - خاص :

صدر حكم قاضي محكمة ظلم الأسبوع الماضي بإلزام مقاول مشروع زفلتة وتوسعة المدخل الشرقي لمركز ظلم بدفع الدية كاملة حيث كانت سبباً في وفاة شاب في عمر الزهور في حادث مروري نتيجة إنعدام وسائل السلامه أثناء تنفيذ المشروع .

وتعود تفاصيل القضية عندما وقع حادث مروري للشاب : عبدالله سلطان الخراصي في أول يوم من شهر رمضان المبارك على مدخل ظلم الشرقي نتيحة أعمال التوسعة في الطريق من قبل أحد الشركات المنفذه لمشروع توسعة المدخل الشرقي حيث تفاجأ الشاب بعدد من الحفر التي تسببت في انقلاب مركبته ووفاته على الفور نتيجة إنعدام وسائل السلامة التي تدل على وجود اعمال للتوسعه في الطريق .

وذكر والده لإخبارية عفيف بأنه في أيام العزاء حضر مندوب الشركه من الجنسية السورية وقدم واجب العزاء ومعترفاً بالخطأ الذي إرتكبته الشركة جراء انعدام وسائل السلامه قائلاً نحن مستعدون بالتكفل بما تريدونه من الشركة .

وإستطرد والده حديثه بأنه تقدم في العاشر من شهر رمضان بتقديم شكوى ضد المقاول وعند استجواب مندوب الشركة أنكر أنه حضر واجب العزاء وان وسائل السلامه كانت واضحه بالرغم من ان الشركة وضعت العلامات بعد وقوع الحادث على الفور لتفادي المشكلة وتم تحويل القضية لقاضي محكمة ظلم الذي طلب تقرير المرور الذي أثبت ان وسائل السلامة لا توجد وان الحادث تتحمله الشركة المنفذه للمشروع 100% وكذلك شهود عيان الذين ادلوا بشهادتهم في القضية .

وقد صدر حكم قاضي محكمة ظلم الاسبوع الماضي بالحكم على الشركة بدفع الدية كاملة لذوي المتوفى .

وقد ذكر والده بأنه إبنه لا يعوض بملايين الدنيا كلها وانما كان سعيه في القضية من اجل انشاء مسجد لإبنه ليبقى له بيتاًُ من بيوت الجنه وان يضع الشركة في محك مع نفسها وان يكون هذا درساً لها لكي عندما تقوم بتنفيذ أي مشروع تبدأ قبل بداية المشروع بوضع علامات السلامه لاننا يوماً بعد يوم نفقد أرواح بسبب إهمال مقاول في وضع علامات السلامه او اهماله في تنفيذ المشروع .


هذه الحادثه تذكرنا بالمدخل الغربي لمحافظة عفيف وما حصد من أرواح لفلذات الأكباد حيث كانت هناك العديد من الحوادث والسبب يعود لإهمال المقاول في وضع وسائل السلامة المرورية ، ولكن الأصعب هو المتابع للمشروع من قبل بلدية عفيف بالرغم من الوقوف عليه كل يوم ولكن لا حياة لمن تنادي .

يبقى التساؤل الأخير هل محمكة محافظة عفيف ستنصف ذوي من فقده ذويه في المدخل الغربي او ما يصح اطلاقه عليه مجزرة عفيف الغربية .




خدمات المحتوى

التعليقات
#4624 Saudi Arabia [عمر]
2.00/5 (2 صوت)

11-01-1431 06:46 AM
طيب والسبيعي اللي مات بالمدخل الغربي بسبب الحفر اللي بدون تحذيرا ولوحات وبسببها فقدوه ابنائه من ياخذ حقه من الساير


تقييم
7.21/10 (7 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة