اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
مؤسسة التقاعد تبرم اتفاقية مع دار التمليك لإدارة وتسويق (مساكن)
مؤسسة التقاعد تبرم اتفاقية مع دار التمليك لإدارة وتسويق (مساكن)

مؤسسة التقاعد تبرم اتفاقية مع دار التمليك لإدارة وتسويق (مساكن)

11-02-1431 02:19 PM

إخبارية عفيف - متابعات - صقر العتيبي :
وقع محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي مع رئيس مجلس إدارة شركة دار التمليك علي الزيد اليوم اتفاقية لإدارة برنامج مساكن بهدف توسيع مجال إدارة وتسويق برنامج "مساكن" المخصص لموظفي الدولة والمتقاعدين . حيث يوفر هذا البرنامج الحصول على تمويل سكني يلبي احتياجاتهم ويساعدهم في الحصول على مسكن مناسب وذلك من خلال برنامج المرابحة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأوضح محافظ المؤسسة العامة للتقاعد على هامش توقيع الاتفاقية أن المؤسسة قامت بإجراء دراسة عن أفضل الوسائل التي تؤدي إلى استفادة أكبر شريحة من موظفي الدولة والمتقاعدين من برنامج "مساكن" وبناء على نتائج هذه الدراسة تم إجراء تعديلات رئيسية على برنامج مساكن وطريقة إدارته وتم اختيار دار التمليك من بين العديد من الخيارات التي طرحت على المؤسسة، وأضاف نحن نعتقد بأنّ دار التمليك في سوف تظهر الجوانب الإيجابية لبرنامج "مساكن" وتسّوقه بطريقة أفضل في مختلف مناطق المملكة، وقال دار التمليك تتمتع بسجّل مشرّف من خلال خدماتها التي توفرها للموظفين الحكوميين والمتقاعدين منهم مما سينعكس إيجاباً على برنامج "مساكن .

كما أوضح رئيس مجلس إدارة دار التمليك أنّ برنامج "مساكن" وسيلة أكثر من رائعة في تحقيق رؤية المؤسسة العامة للتقاعد ودار التمليك في المساهمة في زيادة نسبة تملك المواطنين للمساكن. وأشار إلى إنّ أكثر من 60% من عملائنا ينتمون إلى القطاع الحكومي، كما أن إدارتنا لبرنامج"مساكن" ستتيح لنا فرصة توفير منتج عالي الجودة ومزايا متعددة وحصرية لموظفي الدولة والمتقاعدين.

من جانب آخر أعلن محافظ المؤسسة العامة للتقاعد عن تملك المؤسسة العامة للتقاعد لجزء من شركة دار التمليك التي تتشارك في ملكيتها عدد من الجهات الاستثمارية الحكومية والخاصة كما أعلن أن المؤسسة بصدد البدء في إنشاء مشروع استثماري طموح في جدة وهو إنشاء عشرة ألاف وحدة سكنية على مساحة مليونين وستمائة ألف متر مربع وفي أحسن المواقع.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة