اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
موبايلي تطلق خدمة "كلمني تجوال" الدولية لمشتركي الباقات المسبقة
موبايلي تطلق خدمة \"كلمني تجوال\" الدولية لمشتركي الباقات المسبقة

موبايلي تطلق خدمة \"كلمني تجوال\" الدولية لمشتركي الباقات المسبقة

11-12-1431 07:27 PM

إخبارية عفيف - فهد العمري:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" خدمة )كلمني تجوال( والتي تمكّن المشتركين من طلب الاتصال بهم عند نفاذ رصيدهم أو رغبتهم في تحمل الطرف الآخر تكلفة المكالمة وذلك أثناء تواجد المشترك خارج المملكة.

وأوضحت "موبايلي" أن على المشتركين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة الضغط على *99* ثم إدخال الرقم المراد الاتصال عليه متبوعاً بعلامة المربع # ومن ثم الضغط على زر الاتصال، وعندها سيتلقى مستقبل المكالمة اتصالا يفيده بوجود طلب مكالمة على حسابه، محتويا هذا الاتصال على تعليمات القبول والرفض.

وعزت "موبايلي" حرصها على تقديم هذه الخدمة دولياً بعد أن أطلقتها محلياً في وقت سابق إلى مئات الاتفاقيات الموقعة بينها وبين المشغلين حول العالم التي تسمح لمشتركي الباقات المسبقة الدفع من استقبال وإرسال المكالمات في هذه الدول.

كما أتاحت "موبايلي" لمستقبل المكالمة داخل المملكة، إدراج أرقام معينة في قائمة القبول، بحيث يتم قبول طلبات الاتصال منها مباشرة دون انتظار موافقة الطرف المستقبل، وتحديد قائمة أخرى للرفض بحيث يتم رفض طلبات الاتصال من أصحاب هذه الأرقام عن طريق الخدمة آلياً.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة ضمن جهود موبايلي الرامية إلى توفير خدمات متطورة تساهم بشكل فعّال في مزيد من التواصل بين مشتركيها سواء داخل المملكة أو عند تجوالهم خارجها، وتعكف موبايلي حالياً على تطويرها لتمكين المشتركين في الباقات المفوترة من الاستفادة من هذه الخدمة عند تجوالهم خارج المملكة.

و كانت "موبايلي" قد أعلنت في وقت سابق لمشتركي الباقات المسبقة الدفع أن بإمكانهم شحن أرصدتهم في دولة الإمارات ودولة مصر باستخدام بطاقات الشحن التابعة لشركتي "اتصالات الإماراتية" و "اتصالات مصر" من خلال منافذ البيع الخاصة بهاتين الشركتين في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وتتمتع "موبايلي" اليوم بالعديد من الاتفاقيات البينية مع مشغلي الهاتف المتحرك في العالم، مما سيمكن مشتركيها من التواصل بكل يسر وسهولة والاستفادة من الخدمات المتطورة التي توفرها موبايلي للمتجولين من مشتركيها خارج المملكة.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة