اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
المشجعات السعوديات يقتحمن المدرجات اليمنية ويهتفن للاخضر
المشجعات السعوديات يقتحمن المدرجات اليمنية ويهتفن للاخضر

المشجعات السعوديات يقتحمن المدرجات اليمنية ويهتفن للاخضر

12-17-1431 06:06 PM

اخبارية عفيف: متابعات:
جاءت بطولة خليجي 20 في اليمن لتعيد للطاولة قضية المشجعات السعوديات وتواجدهن في مدرجات الملاعب وحضور المباريات.
ففي الوقت الذي تمنع فيها السعودية المرأة من دخول الملاعب والتواجد في المدرجات تتهافت المشجعات السعوديات على مباريات المنتخب الوطني والاندية السعودية في الخارج طمعا بالظفر بمقعد والاستمتاع على الطبيعة بمباراة طرفها سعودي.
وجاءت بطولة خليجي20 في اليمن لتفرز مدى اهتمام المرأة السعودية بالرياضة بصفة عامة واندماجها في اطار اهتمامات المرأة على الرغم ان القوانين السعودية تحظر دخول المرأة لميادين الرياضة مستندة في ذلك على فتاوى شرعية وكون المسألة تحتاج الى تقنين.
وقد ظهرت المشجعات السعوديات في المباراة الافتتاحية بكثافة وهن يحملن الاعلام الخضراء وآزرن منتخبهن الوطني بحماسة.
فيما اظهرت لقاءات مع عدد منهن الى انهن يقمن في اليمن لدوافع العمل او دوافع اجتماعية كون بعض الاسر السعودية واليمنية تتوزع فيها الجنسية.



image

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#5138 Saudi Arabia [خرفوشzxxaxx34@hotmail.com]
1.00/5 (1 صوت)

12-17-1431 08:47 PM
شووووووف البرائه
يالبى قلووووووووبهن بس


#5141 Saudi Arabia [احمد العتيبي]
2.00/5 (1 صوت)

12-18-1431 01:04 AM
اللي يقول يالبى البراءه اقول الله يشفيك لو اختك معهن كان قومت الدنيا ولاقعدتها واللي دخلن الملاعب وفسخن ثياب الحياء والحشمه هن في الاساس يمنيات ولكن التجنس له دور وكلن يتمنى انه سعودي الله يستر على بنات العز والحيا والحشمه


#5148 Saudi Arabia [الهاشمي -القبوري]
1.00/5 (1 صوت)

12-18-1431 12:38 PM
والله كلامك صحيح المراه مالها الا بيتها وذا اختلاط
والي يقول رياضه فيه اماكن احسن للمراه من مشاهده مباراه للرجال في كره القدم
والله راح الحياء
ليش ماتشوف مباراه للنساء احسن


#5153 Saudi Arabia [الصادق]
1.00/5 (1 صوت)

12-18-1431 07:20 PM
والله اشره على المرأه الي تشجع الانديه فمابالكم بحضور المباريات
والله عيب


#5157 Saudi Arabia [عز الخوي]
1.00/5 (1 صوت)

12-19-1431 03:36 AM
خقق من جد
عز الله فلها ابو يمن
ياويل ويلي طر جيبي ويل حالي


#5172 Saudi Arabia [ابو رشــــا ~]
1.00/5 (1 صوت)

12-20-1431 12:19 AM

على ان مالي بالكوره ولا اعرف فيها شـي

لكن كلنــا نحبــك يالاخضـــــــــر ...


#5445 European Union [ابو فضل]
5.00/5 (1 صوت)

01-15-1432 05:58 PM
يقول المثل ( ياشين السرج على البقر)


#5927 Saudi Arabia [مجهووول]
5.00/5 (1 صوت)

03-03-1432 10:21 AM
والله متعبين نفسهم
الاخضر فاااااااشل


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة